توقعات وحظوظ برج القوس ديسمبر 2021

توقعات وحظوظ برج القوس ديسمبر 2021 … عادةً ما يسكن مولود القوس حياة مجنونة، إلا أن هذه السنة 2021 ستكون الموضوعات أكثر صمتًا. ولذا لا يعني أن العام سيكون مضجرًا. بل أكثر إثارة في الحياة ستأتي من حياتك الاجتماعية، وإذا كنت محظوظًا بما يكفي، من السفر أيضًا.
في السنين السابقة، على الأرجح شعرت أن علاقاتك الرومانسية كانت تتدهور. من محاسن الصدف، ذلك كله سيتغير! ستشعر بمزيد من التحفيز والاندفاع، ما يجعل علاقتك الجارية أكثر تهييج. لاغير تأكد من عدم الانزلاق في الإغراءات حتى تصبح بخير.

توقعات وحظوظ برج القوس ديسمبر 2021

يستمتع مواليد برج القوس بأفضل الفرص التي ستكون متاحة لهم وعلى مدار العام.

تصل ثقتك بنفسك واحترامك لذاتك إلى معدّل جديد.

سوف تكون راضيًا عن حياتك الشخصية والمهنية وستكون قادرًا على إلهام وتشجيع الآخرين على طول المجرى.

تزيد هذه الفترة من آمالك بالمستقبل وتخلق إحساسًا بالتفاؤل.
سوف يكون ذلك وقتًا مدهشًا لقراءة الكثير، واستكمال إجراءات البحث الأكاديمي والأساليب الأخرى التي من وضْعها أن تساعدك على اكتساب الكمية الوفيرة من المعرفة والحكمة.

يحتسب العام بالارتقاء، بمحاذاة المغامرة، إلى معدّل جديد. تتعلم من الطبيعة لتحسين نفسك جسديًا وعقليًا.
آفاق التقدم في برج القوس لسنة 2021
هذا العام سوف تكون أكثر عرضة للعمل مع الآخرين. نشد أن تكون واثقًا وأنت تفعل ذاك. متى ما عملت على نحو أسمى مع الآخرين، متى ما أحرزت منجزات تحلم بها منذ زمن طويل.

احذر من الفشل ومن حدوث صراعات في الصلات المتعلقة بالعمل، ما يترك تأثيرا سلبًا على تقدمك العام.

القوس والمال في العام 2021

ستكون أوضاعك الماليج في ظرف جيدة ذاك العام، بسبب كوكب الزهرة في المنزل الثامن، من مطلع العام حتى أوائل مارس – مارس.

إذا كنت في رابطة رومانسية، فسيذهب العدد الكبير من أموالك على المواعيد أو الهدايا. حاول إحكام القبضة على هذه المشتريات حتى لا تنهار أو توضح وكأنك تسعى شراء حب فرد ما.
القوس والعائلة في العام 2021
للأسف ستكون حياتك الأسرية مملة ذاك العام. يُتوقع أن تشهد حياتك العائلية تحويلًا غير متوقع (بل من المحتمل أن يكون ذاك أفضل).
ومع هذا، ينبغي أن تكون حياتك الأسرية هادئة في أكثرية الأحيان. لأن نبتون سيكون في برج الحوت طوال العام.

حينما شعرت بخلاف مع أسرتك، سعى أن تجد طريقك للعودة إلى المنزل. فيه ستكون مع الذين يحبونك، الأمر الذي يحسن مزاجك وصحتك العقلية بشكل عام.

القوس والصحة في السنة 2021

تيقن من إلقاء نظرة فاحصة على صحتك ذاك العام طوال انكماش Mercuryكوكب.من المحتمل تكون قد وقعت في عدد محدود من الأعراف السيئة أو الأعراف القديمة التي كنت تظن أنك قد تجاوزتها. استخدم عام 2021 لتبني طقوس صحية قريبة العهد. يمكن أن يشتمل على ذلك الرجوع إلى صالة الألعاب الرياضية أو الإقلاع عن تدخين التبغ أو الشرب باعتدال.

القوس والحياة الإجتماعية في السنة 2021

ذلك العام، سترسي الأساسيات لعلاقة عميقة مع شخص ما. ليس من الملحوظ ما إذا كانت هذه الرابطة ترتبط بأفراد عائلتك، أو أن من الممكن أن تكون صلة أفلاطونية، وأنت مللت الحياة القاحلة والتقليدية.

إذا ظهرت أي فرص سفر للعمل، فتأكد من الاستفادة منها!

التكهنات الشهرية

دعونا نقسم السنة إلى أشهر هذه اللحظة. وفي السطور التالية الأبراج الضئيلة لجميع شهر من عام 2021.
يبدأ شهر كانون الثاني -كانون الثاني بالتوفيق في مختلف من حياتك الاجتماعية والمالية.

يعد هذا الزمان مدهشًا للتركيز على عملك (والحصول على مكافأة بدل ذلك) ولإضفاء الكثير من الطاقة على حياتك العاطفية.

فبراير – فبراير 2021 يجعل الاتصال مفتاح الإتصال، خاصة في مقر الجهد! إذا ظهرت فرصة للسفر ذلك الشهر، فتأكد من اغتنامها. قد تجابه عدد محدود من الدراما العائلية ذاك الشهر، ولكن يمكن حلها من خلال التواصل والتسامح والكف عن الحنق.
مارس – مارس 2021 هو شهر للإهتمام على علاقاتك العائلية. من الممكن أن تكون ثمة عدد محدود من المشكلات في البيت التي تفتقر إلى التركيز لحلها. تيقن ليس حصرا من الاهتمام بأطفالك إلا أن أيضًا بالشريك أو الحبيب.
يركز شهر أبريل – نيسان على حياتك العاطفية. إذا كنت عازبًا، فمن الجائز أن تقابل واحدًا كانت لديك علاقة عميقة به. وإذا كنت في علاقة، فمن المحتمل أن تسكن شغفًا إضافيًا!

يقسم شهر مايو – مايو 2021 الإهتمام بين وظيفتك وحياتك العاطفية. سيكون كل من الشمس وأورانوس في برج الثور (جزء من) هذا الشهر، ما يمكن أن يضيف الاستقرار إلى هذين المجالين من حياتك. قد تجعل الشمس في برج الجوزاء، بدءًا من 21 أيار فصاعدًا، الموضوعات أكثر عاطفية.
يونيو – حزيران 2021 الوقت المثالي للخروج من البيت والسفر، إن أمكن. إن لم يكن الشأن ايضاً، فحاول إيجاد أسلوب وكيفية أخرى لتحسين مزاجك. يمكن أن يؤدي القيام بذلك إلى تنقيح حياتك الإجتماعية بأكملها.
يشجعك يوليو – يوليو 2021 على الإهتمام على صحتك العقلية والجسدية. سيكون هذا وقت مثمر للدراسات وللتأمل الشخصي.
سوف يكون شهر أغسطس- آب 2021 هادئًا أغلب أيام الشهر. خذ هذا الدهر للاسترخاء قبل أن تصبح الأمور مجنونة مرة ثانية. حاول قضاء الزيادة من الزمان مع أصدقائك المقربين.
سبتمبر – أيلول 2021 يسلط الضوء على مشكلات الأسرة في النصف الأول من الشهر. نشد حل تلك المشكلات بشكل سريع. يمنحك النصف الثاني من الشهر وقتًا للاسترخاء.
سيكون تشرين الأول- تشرين الأول 2021 مريحًا في النصف الأضخم من الشهر إلا أنه سوف يكون مشغولاً في النصف الثاني. في النصف الثاني من الشهر، يجب التركيز على صلات العمل. قد يترك تأثيرا هذا على حياتك الشخصية بشكل متواضع، لكنه سوف يكون نافعًا لحياتك المهنية.
يسمح شهر نوفمبر – نوفمبر 2021 إبطاء العمل في النصف الأضخم من الشهر، لاغير للرجوع مرة أخرى في منتصف الشهر تقريبًا، حينما يدخل المريخ برج الحوت. سعى الجهد طول الوقت خلال ذلك الدهر. ستسدد دينك في النهايه.
ينتهي العام مع شهر كانون الأول – كانون الأول 2021 العام بملاحظة مشغولة. هذا هو الدهر الموائم للانخراط في مشاريع المجهود. ومع هذا، لا تنس حياتك الاجتماعية! قد تكون متعبًا في سيزون العطلات ولكن من الممكن أن تكون سعيدًا أيضًا!
خاتمة
تتنبأ الأفلاك لمواليد برج القوس لعام 2021 بحالات الصعود والهبوط بنفس الدرجة، إلا أن من محاسن الصدف، هناك تصاعُدات أكثر من حالات الإنخفاض. يجلب ذاك العام الهادئ نسبيًا الحظ بالنسبة للمال ولحياتك المهنية والاجتماعية. ومع ذلك، ما زلت بحاجة إلى فعل بعض المجهود المتعب.

زر الذهاب إلى الأعلى