حالة الطقس في القاهرة شهر ديسمبر 2021 ودرجات الحرارة

حالة الطقس في القاهرة شهر ديسمبر 2021 ودرجات الحرارة .. في ذاك الزمان من السنة يمكنك أن تتوقع 15 مم من الغلاف الجوي سقوط الأمطار خلال مرحلة شهر كامل في العاصمة المصرية القاهرة.
نعت وتصوير ملخص لأحوال الطقس في القاهرة عاصمة مصر في كانون الأول/كانون الأول 2021

حالة الطقس في القاهرة شهر ديسمبر 2021 ودرجات الحرارة

لدى السفر إلى القاهرة في ديسمبر/ديسمبر يمكنك أن تتوقع: في بعض الأحيانً الضباب, أحياناً المطر . دومين معتدل درجات الحرارة بالنهار بخصوص 16℃ و 26℃. ومن المعتاد أن الأولى في الأسبوع هو حرارة في ديسمبر/ديسمبر. القاهرة في كانون الأول/ديسمبر الحارة تجارب الأيام. عادة تتقلب درجات الحرارة بشأن عشرين℃ والرياح نسيم الضوء.
في أي وقت تغرب الشمس؟ كانون الأول/ديسمبر في القاهرة عاصمة مصر ؟

تغرب الشمس بين ١٦:٥٦ و ١٧:٠٦ في ديسمبر/كانون الأول في القاهرة عاصمة مصر.
أجود وقت للعطلة في القاهرة عاصمة مصر 2021. التأكد من المخطط درجة السخونة الشهرية في ديسمبر/كانون الأول:

يبين هذا الرسم البياني المعلومات الحقيقية المدونة في السنين العشر الأخيرة. يمكنك مضاهاة كيف، في العالم الحقيقي، هو على طراز درجة حرارة. هذا جوهري إذا كنت تود أن تقرر متى تذهب لقضاء أجازة.

كانون الأول/ديسمبر واحد من أفضل أشهر السنة من حيث الطقس في العاصمة المصرية القاهرة – لو كان الطقس لك هو المنطلق الرئيسي السفر، كانون الأول/كانون الأول سوف يكون وقتاً طيبا للعطلات. يمكن أن يكون ذاك الزمن الموائم للمشي في مختلف مناطق المساحة واستكشاف مناطق الجذب السياحي الأساسية. هومينديكس النسبية عادة بتفاوت 13 (عدم الراحة طفيفاً أو لا) 18 (عدم السكون طفيفاً أو لا) على مجال كانون الأول/ديسمبر نموذجية. نقطة الندى كثيرا ماً شخص من أجود معيار للراحة كيف ظروف الطقس لمسافر. عند السفر إلى القاهرة تذكر أن أصغر من نقطة الندى يشعر أكثر القاحلة ويحس أعلى الندى النقاط الأكثر رطوبة. خلال ديسمبر/ديسمبر نموذجي نقطة الندى عن 7 (بشكل بسيطً جافة لبعض الناس).

طول النهار وساعات مشمسة

مجال ديسمبر/كانون الأول نموذجي، بدأت هبوط طول اليوم بشكل متدرج من 7 دقيقة إلى حد ما.
هو أقصر الإثنين ٢٢ ديسمبر ديسمبر وتقديم عشرة ساعات 12 دقائق من ضوء النهار، هو شروق الشمس ٠٦:٤٨ وغروب الشمس ١٧:٠١. هو أطول الإثنين ١ ديسمبر كانون الأول مع عشرة ساعات 21 دقائق من ضوء النهار، هو شروق الشمس ٠٦:٣٤ وغروب الشمس ١٦:٥٦. النازح، سونهورس هامان. تمنح ذلك الشهر على متوسط ساعات النهار عشرة.

زر الذهاب إلى الأعلى