منصة بينانس بالعربي للتداول

منصة بينانس بالعربي للتداول … بينانس (بالانجليزية: Binance) هو منبر لتداول العملات المشفرة . اعتبارًا من كانون الثاني 2018 ، كانت بينانس أكبر منبر لتداول للأوراق النقدية المشفرة في الدنيا من إذ مقدار التبادل.

منصة بينانس بالعربي للتداول

تأسس بينانس عن طريق المبرمج الصيني الكندي تشانغبينج تشاو Changpeng Zhao . كان ترتيب بينانس في الافتتاح في الصين ، لكنه انتقل في وقت لاحق خارج الصين بسبب القيود الصينية المتزايدة علي الأوراق النقدية المشفرة.

في 7 مايو 2019 ، أعلنت بينانس أنها كانت معتدى عليه “أختراق أمني ممتد المجال” حيث سرق المتسللون 7000 بيتكوين بتكلفة نحو 40 مليون دولار أمريكي في هذا الدهر.
قال المدير التنفيذي للشركة شانغبينج تشاو إن المتسللين “استخدموا مجموعة مغايرة من التقنيات ، بما في ذلك التصيد والفيروسات والهجمات الأخرى” وقاموا بتحضير معاملاتهم “بطريقة اجتازت فحوصاتنا الطموح الجارية”. أوقفت بينانس إجراءات الجذب والإيداع الإضافية إلا أنها سمحت بأسكمال التداول . وتعهد الموقع بتعويض العملاء من خلال حاوية المناشئ الآمنة المختص به.

ماهو وضح منصة بينانس Binance باللغة العربية

منصة بينانس Binance، إذ أنها منصة لتداول الأوراق النقدية المشفرة، وأصبحت من أرقى المنصات في تبادل العملات الرقمية، وعند تبادل أسهم الأوراق النقدية الرقمية، والتعامل مع مكان البيع والشراء بتقديم الطلبات، وهي:

يوفر دعوة السوق وهو متمثل في نصائح بالشراء أو بالبيع على حسب قيمة مكان البيع والشراء الحالى
طلب الحادي: وهو يلزم الإنتظار حتى يتم البلوغ إلى الثمن لتكلفة معينة..
وتجدر الإشارة أن هنالك نوعان لطلبات مكان البيع والشراء وتلك النوعان هم البيع والشراء، وهنا يمكن أن تتقدم للتداول لإجراء أى معاملة فى التداول بتكلفة مفضل، إذ أن أسمى قيمة متاح وهو يستند على السجلات وهنا الثمن فى التبادل بقيمة لا يشبه بأسلوب قليل.
ويجب أن تكون طلبات مكان البيع والشراء واقعة للمعاملات العاجلة، وهنا النفع تحسب على الناتجة من الإنحدار فى التكلفة، ومن جهة عملية التداول يقتضي أن تكون من أرخص الإجراءات لو تم تطبيقها بطلب حدي.

 

توصيات بينانس Binance

من المهم ذكره أن التداول يحتسب من أفضل الأشياء فى ا لربح من الشبكة العنكبوتية والمطلوب هو التسجيل عبر المنصة للتداول ومن هنا يمكن الاشتراك من خلال:

الايميل – الباسورد – يشطب كتابة الإيميل مرة ثانية للتأكيد – ينهي وحط رأس الملكية عن طريق USDT او Bitcoin وهنا لا يقتضي الحاجة لأي حساب بنكى، حيث أنه يتم الشراء من السوق الموازية على مواقع التواصل الإجتماعى، وبهذا يتم البيع بنفس الطريقة التي تم بها الشراء.

زر الذهاب إلى الأعلى