كيفية شراء البيتكوين في السعودية بالخطوات

كيفية شراء البيتكوين في السعودية بالخطوات .. يمكن لك شراء عملة البيتكوين من المملكة العربية السعودية بسهولة عارمة. فالاختيارات غير محصورة عندما يتعلق المسألة بعدد المنصات التي يمكن لها مساعدتك على تحويل عملتك الورقية إلى بيتكوين أو أي ورقة نقدية مشفرة أخرى.

 

كيفية شراء البيتكوين في السعودية بالخطوات

هنالك طرق عديدة تَستطيع بواسطتها استبدال العملة السعودية الريال السعودي أو الدولار الأمريكي بالبيتكوين، ولعل أكثر الأساليب انتشارا هي عبر الفيزا أو التغيير البنكي.

تجدر المغزى إلى أن القيمة المدفوع بمقابل البيتكوين قد يختلف حسب أسلوب وكيفية وأسلوب وكيفية الشراء. لدى الشراء، انتبه إلى تكلفة البيتكوين في مكان البيع والشراء وقارنه بالقيم الذي ينهي عرضه عليك في المواقع الإلكترونية التي تقوم بشراء منها.

 

الاقتصاد في البيتكوين

لقد صارت عملة البيتكوين معروفة باسم الذهب الرقمي، وهكذا بات الناس يتفرجون الورقة النقدية كاستثمار طويل الأمد يضيف إلى قيمة العملة، على الإطلاق مثل البترول أو الذهب الحقيقي.

أمسى هذه اللحظة قيمة البيتكوين يتحرك مع سعر الذهب والنفط اللذان يشطب شراءهما من طرف المستثمرين نتيجة سقوط أحداث محددة في العالم الحقيقي. هذا إن دل على شيء فإنما يدل على أن البيتكوين في سبيله للانتقال من تقنية شديدة الاعتماد على المضاربة إلى استثمار في الأصول.

تكلفة البيتكوين يشهد ارتفاعا مستمرا، إلا أنه يقتضي أن يكون الواحد مدركا للمخاطر لأن تلك التكنولوجيا لا زالت جديدة عدد محدود من الشيء. انظر القسم المخصص بتنبؤات أسعار البيتكوين لمزيد من المعلومات.

 

كيفية للاستثمار في البيتكوين في المملكة السعودية

إذا كنت ترغب الاقتصاد في ورقة نقدية البيتكوين كأصل لأجل البيع من أجل الربح فإن أجدر أسلوب وكيفية للقيام بذاك هي عبر عقود الفروقات (CFD).

عقود الفروقات (CFD) هي وسيلة للاستثمار في شيء ما دون الحاجة إلى امتلاك الأصل. أي أنه يمكن لك الاستثمار في البيتكوين والبيع وتحقيق المكاسب لدى ارتفاع السعر دون الحاجة إلى القيام بأي شيء. تلك الكيفية آمنة للغاية ويمكنك عن طريقها الاقتصاد في البيتكوين دون القلق من عدم قدرتك على بيع استثماراتك نتيجة لـ المجازفات الخطيرة التكنولوجيا.

هناك الكثير من المسائل التكنولوجية التي يجب أن يدركها الأشخاص لدى امتلاكهم لعملة البيتكوين.

لقد فقد العدد الكبير من المستثمرين معلومات البلوغ إلى محفظة البيتكوين المختصة بهم، أي أنهم محبوسون ولا يمكنهم أبدا بيع عملة البيتكوين المخصصة بهم.
هناك خطور أجدد يتمثل في تعرض محفظة البيتكوين المختصة بك للاختراق وسرقة كل ما تملكه من البيتكوين.

عند الاقتصاد في البيتكوين باستعمال عقود الفروقات (CFD) فإنك تحمي نفسك من تلك الأخطار، إذ سوف تتعامل مع مؤسسة مادية معتمدة ستدفع لك في موقف عزمت بيع استثماراتك عند ازدياد تكلفة البيتكوين.

لن تحتاج أبدا إلى رعاية البيتكوين أو التفكير في الأخطار المصحوبة بتخزين البيتكوين.

 

البيتكوين كعملة

لدى شراءك للبيتكوين في السعودية فإنك لن تكون قد اشتريت أصولا عادية يمكن بيعها وشراؤها والتعامل بصحبتها مثل السلع، فالبيتكوين هي ورقة نقدية لا تعترف بالحدود ويمكن استخدامها لبيع وشراء المنتجات والخدمات في أي مكان في الكوكب. لن تتطلب سوى إلى عنوان محفظة تاجر البيتكوين (مثل البيانات المصرفية) ليتم إرسال العملة الرقمية بسرعة عظيمة. وقد اكتسبت البيتكوين وغيرها من الأوراق النقدية المشفرة سمعة كبيرة كوسيلة هابطة التكلفة لإرسال الثروات عالميا.

 

أسواق البيتكوين المفتوحة في مواجهة السعودية

منصة LocalBitcoins حاضرة منذ سنوات وهي تجيز لمشتري وبائعي البيتكوين بالاتصال بشكل مباشر. وعلى ضد البورصات، فإن بائعي البيتكوين في LocalBitcoins يمكن لهم تحديد تكلفة وشروط البيع كما أرادوا.

ذلك الإطار يعني أن القيمة من الممكن أن يكون أقل من ذاك المتواجد في البورصات والتبادلات العادية وأن الباعة سيتنافسون على من يحدد القيمة الأسفل. ومع ذاك فإن أقل التكاليف من الممكن أن تكون بشخصها أعلى من التكاليف الموجودة في البورصات التي تقدم فرصة التداول بالأوراق النقدية المشفرة.

 

لماذا ينبغي أن أستخدم LocalBitcoins

من الممكن أن تكون التكاليف أعلى مضاهاة بأماكن أخرى، بل شراء البيتكوين في السعودية باستخدام LocalBitcoins سيغنيك عن الاحتياج إلى حفظ ملف أوراق الهوية والتحقق منها، الأمر الذي سيترك أثرا لمعلومات بطاقة الفيزا المخصصة بك. وبالتالي فإن تلك الطريقة مجهولة أكثر ولا تربط عملة البيتكوين باسمك مثلما قد تقوم به بورصات التبادل.

ذاك أيضاً هو أرقى مكان لشراء البيتكوين باستعمال بايبال في الممكة العربية المملكة السعودية. ثمة العديد من الباعة في localbitcoins.Com الذين يقبلون التناقل بالبايبال بدل البيتكوين ولذا أجود بشكل أكثر من البورصات التي تتيح إحتمالية استخدام بطاقات الائتمان ليس إلا وتجبرك على تقديم العديد من المعلومات الشخصية.

زر الذهاب إلى الأعلى