اسعار البنزين شهر نوفمبر 2021 في السعودية

اسعار البنزين شهر نوفمبر 2021 في السعودية .. يترقب العدد الكبير من المواطنين نزول اسعار البنزين في المملكة العربية السعودية 2021 لشهر تشرين الثاني، إذ يكمل الجهد هذه اللحظة باسعار شهر تشرين الأول والتي تم النشر والترويج عنها في اليوم العاشر من شهر أكتوبر الماضي ويحدث العمل بها حتى النشر والترويج عن الاسعار العصرية المخصصة بالشهر الجاري، حيث تتحول هذه الأثمان من شهر لآخر وفقا لتغيرات الاسعار الدولية للنفط ووفقا للاقتصاد العالمي والاقتصاد الإقليمي، ونوافيكم اليوم بالاسعار الحالية للبنزين حتى يكمل الإشعار العلني عن هذه الاسعار الحديثة وهذا لنوعي البنزين بنزين 91 وبنزين 95، كما نعلن لكم تكلفة لتر الديزل وسعر لتر الكيروسين ولتر الغاز الطبيعي، تابعوا معنا للتعرف على تلك الاسعار الجارية.

اسعار البنزين شهر نوفمبر 2021 في السعودية

تستمر نشاطات البحث اليوم والايام السابقة عن اسعار البنزين في السعودية 2021 لشهر نوفمبر، والتي يريد ملايين المدنيين في المملكة والمقيمين بها في التعرف على الاسعار القريبة العهد التي سوف يتم المجهود بها حتى اليوم العاشر من الشهر المقبل، حيث يشطب الإعلان عن الاسعار القريبة العهد كل شهر ميلادي في اليوم الـ10 منه، ويستمر الشغل بها حتى اليوم الـ10 ايضا من الشهر الميلادي الذي يتبعه، ويحدث التطبيق الفعلي للأسعار الحديثة بعد النشر والترويج عنها رسميا في اليوم الحادي عشر من الشهر الميلادي، وإليكم تدبير التكاليف الحالية في الفقرة التالية.

اسعار البنزين في السعودية اليوم

حتى يكمل النشر والترويج عن اسعار البنزين في المملكة العربية السعودية 2021 لشهر تشرين الثاني، نقدم لكم الأسعار الحالية للبنزين في كافة أنحاء المملكة ..

بلغ ثمن لتر بنزين 91 باتجاه 2.08 ريال.
أما بنزين 95 خسر وصل اللتر منه نحو 2.23 ريال.
وقد وصل سعر لتر الديزل إلى 0.52 ريال.
أما لتر الغاز الطبيعي قد وصل إلى 0.75 ريال.
وقد وصل لتر الكيروسين نحو 0.سبعين ريال.

 

أسعار البنزين والسولار لشهر نوفمبر 2021

سعر لتر البنزين السوبر (98)

من 2.60 درهم في أكتوبر/ أكتوبر إلى 2.ثمانين درهم في نوفمبر/ تشرين الثاني.

تكلفة لتر البنزين الخصوصي (95)

من 2.49 درهم في تشرين الأول/ أكتوبر إلى 2.69 رهم في تشرين الثاني/ تشرين الثاني.

ثمن لتر بنزين “إي بلس” (91)

من 2.42 في تشرين الأول/ تشرين الأول إلى 2.61 درهم في تشرين الثاني/ نوفمبر.

قيمة لتر الديزل

من 2.51 في أكتوبر/ تشرين الأول إلى 2.81 درهم في تشرين الثاني/ نوفمبر.

بيع الوقود بالتجزئة

وضعت أرامكو المملكة العربية السعودية تخطيط لبيع المحروقات بالتجزئة، تركز في المقام الأكبر على تعزيز وجودها في المملكة، تعزيزاً لهدفها بعيد النطاق بأن تصبح واحدة من كبرى مؤسسات بيع البترول بالتجزئة على نطاق العالم. وترنو تخطيط أرامكو المملكة السعودية في ذاك الصدد إلى إدخار خط حديث من خدمات السيارات ومنتجات التشحيم الختامية التي جلَد علامتها التجارية للمستهلكين، وهذا في إطار التزام الشركة بتنويع محفظتها في قطاع التكرير والمعالجة والتسويق.

وفي 2019م نجحت المؤسسة في تنمية قطاع محطات الوظيفة الخدمية التابع لها، وعززت فرص وصولها إلى عملاء البيع بالتقسيم داخل المملكة، وذلك بفضل دخولها في مشروع مشترك بالمناصفة مع مؤسسة توتال يتوقف على تشغيل محطات الوظيفة الخدمية ضِمن المملكة. وأبرمت الشركتان كذلك اتفاقية للحصول على 270 محطة مساندة جلَد العلامة التجارية (سهل). وتنوي الشركتان تحويل العلامة التجارية و توسيع الشبكة في المستقبل.

نوفر لعملائنا مجموعة من سلع المحروقات بالتقسيم بدايةًا من البنزين والكيروسين وانتهاء بغاز البيع، وهي منتجات تشارك في ازدهار اقتصادنا الوطني، وتوفير حياة أكثر إنتاجية وحيوية ورفاهية لشعب المملكة.

زر الذهاب إلى الأعلى