دعاء الله يوم الجمعة ارحم من فاتني وهي من الأدعية الكريمة المستمرة التي تنتشر بين المسلمين يوم الجمعة، وهي دعاء يقال للميت الذي فات أوانه، وانتقل إلى بيت الآخرة. للميت يوم الجمعة ونص دعاء اللهم ارحم يوم الجمعة من فاتني كما نقدم اجمل صور دعاء الله يوم الجمعة ارحم من اشتاق.

اللهم ارحم يوم الجمعة من فاتني

ومن صور الدعاء الآتية: الدعاء للميت، وهي من صور الدعاء دعاء الله يوم الجمعة ارحم من فاتني:

  • اللهم نسألك يوم الجمعة هذا. اللهم ارحم يوم الجمعة من تشتاق إليه روحي. واجعله يا رب العالمين في أفضل مكانة في الجنة اللهم ارحمه واغفر له وادخله الجنة يا أرحم الراحمين.
  • اللهم ارحم من تشتاق إليه يوم الجمعة واجعله يا أرحم الراحمين من عبيدك الصالحين.والذين ترضون بهم يوم القيامة، ومن دخلوا الجنة بغير حساب ولا سابق للعقاب.
  • اللهم اني عندنا احباء كثيرون تحت التراب يرحم الله يوم الجمعة من تشتاق له روحي ويشتاق له قلبي. ووضعه يا كريم في حدائق الجنة وحفظه من عذاب النيران يا كريم.
  • اللهم ارحم من تشتاقه روحي لقلبي يوم الجمعة تشتاق له قلبي و تشتاق نفسي اليهاللهم من أثمن الناس في قلبي فاغسله رب العالمين بالماء والثلج والبرد وطهره من الذنوب والمعاصي والآثام كما أن الثوب الأبيض مطهر من النجاسة آمين. رب العالمين.

اللهم ارحم من اشتقت لي يوم الجمعة

يقدم الجدول التالي مجموعة مباركة من الصيغ دعاء الله يوم الجمعة يرحم من اشتقت الي تويتر:

الصلاة الأولى اللهم ارحم من اشتقت اليه روحي وقلبي اللهم اني احببت كثيرين تحت التراب اجعلهم يا رب العالمين من الناجين من عذاب القبر، اغفر لهم برحمتك وغفرانك ومغفرتك يا أرحم غفور غفور.
الصلاة الثانية اللهم ارحم من تشتاق اليه يوم الجمعة اللهم استبدله ببيت خير من بيته وعائلة خير من اهله وجيرانه خير من جيرانه وزوج خير من زوجته. يا أرحم الراحمين.
الصلاة الثالثة اللهم ارحم من تشتاق إليه روحي يوم الجمعة، واجعله في مكانة رفيعة في أرفع درجات الجنة.
الصلاة الرابعة اللهم ارحم من تشتاق إليك روحي وقلبي والذي تشتاق إليه روحي في ربي اجعله من عاقبك يوم القيامة ومن عابرين. الصراط المستقيم بهدوء وثقة، وأكرمه بدخول الجنة مع الأنبياء، الصادقين، الأتقياء والصالحين، آمين يا رب العالمين.

دعاء الله يوم الجمعة يرحم من اشتقت عيناي لرؤيته

تقدم النقاط التالية مجموعة من الصيغ للدعاء إلى الله يوم الجمعة، إرحم من اشتقت عيناي لرؤيته:

  • اللهم ارحم من اشتقت عيناي يوم الجمعة وارحم من تشتهي روحي يا رب العالمين يا رب العالمين اللهم اجعله في مكانه. مكانة جيدة في أعلى الحدائق يا كريم.
  • اللهم ارحم يوم الجمعة من اشتقت عيناي لرؤيته وذاب روحي شوقا اليه.
  • اللهم ارحم من اشتقت عيناي يوم الجمعة يا كريم اللهم اجعل نبيك محمد – صلى الله عليه وسلم – شفيعًا لهم يوم القيامة، واجعل لهم الشرف. القرآن رفيق لهم وسبب لدخولهم الجنة يا رب العالمين.
  • اللهم ارحم يوم الجمعة من اشتقت عيناي لرؤيته واسألك يا رب العالمين في هذا اليوم أن تكرم مسكنه وأن يوسع مدخله ويغسله بالماء والثلج والبرد، ولتطهيره من الذنوب والخطايا والآثام كما يطهر الثوب الأبيض من القذارة آمين رب العالمين.

صلاة الله، يوم الجمعة، ارحم من اشتقت قلوبنا إليه

الدعاء التالي هو شكل اللهم ارحم يوم الجمعة من تشتاق قلوبنا إليه وهو من الدعاء الثابت الذي يدعو للميت يوم الجمعة:

اللهم إني يوم الجمعة أسألك أن ترحم من اشتقت إلينا قلوبنا وعيوننا، فقد استرهم الموت عنا. يا مجيبة الدعاء اللهم امين يا حنان يا منان يا رب العالمين يا أرحم الراحمين أعط من تشته قلوبنا من خير ما أعطيت لنبيك محمد صلى الله عليه وسلم . اشتقت إليه أعيننا وأعيننا، اللهم إني أسألك أن تكون من الذين بشروا بوفاته، بنفس ورب راضٍ لا يغضب. بنعمة الله.

أنظر أيضا: دعاء للموتى يوم الجمعة التغريد

صور دعاء الله يوم الجمعة يرحم من فاتني

بعد أن قدمنا ​​هذه الأدعية المباركة يوم الجمعة للميت، فيما يلي دعاء الله يوم الجمعة، ارحم من اشتاق بالصور:

هنا وبهذه الصور نصل إلى ختام وخاتمة هذا المقال الذي سلطنا الضوء عليه دعاء الله يوم الجمعة ارحم من فاتني وفيه قدمنا ​​مجموعة مباركة من الدعاء للميت يوم الجمعة مع مجموعة من صور الدعاء يا الله يوم الجمعة ارحم من اشتاق.