حمل تطبيق المشي واكسب المال مقابل الدولار وكيفية تحميله .. هل تخيلت أنك ستحصل على دخل من ممارستك للمشي؟ الآن أصبح حلمك حقيقة مع أداء Sweatcoin المتوفر مجانًا على App Store والذي يتبع خطوات المشترك ويكافئهم أعلاه، ويعتمد التطبيق على مبدأ بسيط للغاية وهو الحركة.

حمل تطبيق المشي واكسب المال مقابل الدولار وكيفية تحميله

جدير بالذكر أن التطبيق يعمل حاليًا في بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية، وسيصل إلى أوروبا في القريب العاجل.

يكمل التطبيق حركة المستخدم عبر GPS ويدفع لوحدة مالية من Sweatcoin مقابل كل ألف خطوة. من عروض أخرى.

Sweatcoin هو تطبيق يمنحك المال مقابل كل ما تبذلونه من المشي

لجعل الفكرة أكثر وضوحًا، يمكننا القول أن المستخدم الذي يجمع 15 Sweatcoins يمكنه شراء سلع بقيمة تعادل 25 دولارًا.

صرح المؤسس المشارك Oleg Fomenko أن هذا المشروع تم تنفيذه بفضل تقنية blockchain (وهي تقنية لتخزين والتحقق من صحة وترخيص المعاملات الرقمية على الإنترنت على درجة عالية من النطاق)، وهنا يجب أن نلاحظ أن فرصة التلاعب هو صفر بفضل هذا الإطار.

القصد الضروري من هذا التطبيق هو الحفاظ على صحة المشاركين وجعلهم يظهرون بشكل رشيق، بالإضافة إلى ذلك لكسب المال لكلا الطرفين، حيث سيحصل المطورون على أرباحهم من خلال الإعلانات التي ستعرض على المستخدمين.

تقول الشركة الناشئة إن لديها أكثر من 5 ملايين مشترك في العام الماضي، وزادت الإيرادات بنسبة 266٪ في الربع الأخير، وهناك أكثر من 2 مليون مستخدم نشط في الأسبوع على التطبيق، والتطبيق ينمو باستمرار، وهو كذلك يعتبر من أسرع تطبيقات اللياقة البدنية نموًا في App Store، ويحتل المرتبة الثانية من حيث التطبيقات المجانية.

هنا، يجب الإشارة إلى أن الأوراق النقدية من Sweatcoin هي عملة رقمية مثل عملة البيتكوين الشهيرة، ويتم حساب كلا العملتين من انفصال تقنية blockchain.