ماهو رقم خدمة العملاء موبايلي من خارج السعودية

ماهو رقم خدمة العملاء موبايلي من خارج السعودية .. من الأرقام المأمورية بشكل كبير لعملاء شركة موبايلي المملكة السعودية، العاملة في السوق السعودي، والتي تمتلك الكثير من الزبائن في غير مشابه أنحاء المملكة، وتعد المنشأة التجارية إحدى اكبر شركات الاتصالات في العالم العربي تماماً.

شركة موبايلي

شركة تحالف اتصالات “موبايلي”، تأسست في 14 كانون الأول 2004، كشركة مساهمة سعودية، حتى الآن التوفيق برخصة جهاز المحمول المحمول الثانية في السعودية، برأس ثروة يبلغ 5 مليار ريال ابن السعودية، مثلما يساهم في الشركة جمهورية الامارات، ممثلاً بشركة دولة الإمارات العربية المتحدة للاتصالات بمعدل 27% و 11% للتأمينات الاجتماعية والباقي لعامة المشتركين.

ماهو رقم خدمة العملاء موبايلي من خارج السعودية

أفصحت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي”، في مرة سابقة عن افتتاح خدمة إستظهار العملاء عن طريق تنفيذ واتساب العالمي، وهذا بهدف التيسير على العملاء في الاستحواذ على المؤازرة الفني بأسلوب مباشر، من دون الاحتياج للانتظار أو الإتصال مع الرقم المختص بالخدمة، ومن الممكن تنشيط المساندة على يد اللاحق:

إضافة الرقم (0560101100) على الجوال.
البحث في WHats App عن الرقم.
ابدأ في إجراء الحوار على نحو فوري.

تتيح المساندة الكثير من الخدمات والقدرات الرائعة للعميل، وهذا على يد إرسال مقاطع فيديو والمستندات الصوتية والصور، والتي سوف تسهل عملية تقديم الاستفسارات، مثلما يمكن على يد التطبيق تحديد موقعه الجاري للتحقق من تتيح المنفعة وسرعة معالجتها، كما تعد الوظيفة الخدمية خيار أرقى للزبائن، بهدف التخابر مع تخزين الزبائن لدى وجودهم خارج المملكة.

كيف اكلم خدمة الزبائن موبايلي

يمكن كذلكً لعملاء مؤسسة موبايلي، التحدث مع مسئولي وظيفة خدمية العملاء طيلة الدهر، عن طريق الخطوات اللاحقة:

اتصل على الرقم المشترَك لشركة موبايلي “1100” في حالة الاتصال من شريحة موبايلي، في حالة كنت تستخدم شريحة لمنشأة تجارية أخرى غير موبايلي، يلزم الاتصال على الرقم “0560101100 ” .
في أعقاب هذا تبدأ الرسالة الصوتية،
اختر اللغة المختصة بك، ثم اضغط على الرقم “1” .
في وضعية كنت تود التخابر حول العروض والخدمات الواجهة من موبايلي اضغط على الرقم “2”.
أما في حالة كنت ترغب الإتصال مع منفعة العملاء اضغط رقم “9”.

يمكن ايضاً لعملاء مؤسسة موبايلي، التخابر ايضاًً مع مساندة العملاء عن طريق البوابة الالكترونية المخصصة بالشركة ” من هنــا “، للحصول على الدعم اللحظي.

نموذج تواصل معنا لخدمة عملاء موبايلي

عرضت موبايلي استمارة خاصة بها لتيسير التخابر على المواطنين مع مساندة العملاء وهي عبارة عن كلام يتضمن الشكوى التي يعاني منها الزبون ورقم هاتفه ، وتَستطيع التواصل مع شركة موبايلي على يد موقعها الإلكتروني أو رقم هاتفها ، ولكي تستخدم قدوة تواصل معنا للدعم الفني من موبايلي عليك اتباع الخطوات الآتية:

تقوم أولاً بتسجيل الدخول إلى الشبكة العنكبوتية ، ثم تفتش عن عبرة تسجيل الدخول إلى نموذج “اتصل بنا” وتَستطيع الوصول إليه من هنا.
بعد ذاك ، اكتب اسمك.
و رقم جوالك.
وإذا كان لديك رقم هاتف أجدد تقوم بتسجيله.
ثم قم بتدوين البريد الإلكتروني.
عقب هذا ، ستظهر لك قائمة بنوع التساؤلات التي تود اختيارها ، وهي:
شكاوي.
استفسارات.
أفكار مقترحة.
الشبكة.
باقات.
خدمات المحمول.
أفكار مطروحة.
بعد اختيار الطلب الذي تريده ، تقوم بكتابة رسالة نصية تحتوي على المعلومات التي تريد الحصول أعلاها.
ثم تقوم بإرفاق ملف إذا كانت لديك الصورة أو الطرق التي تود الاستعلام عنها.
ثم تضغط على Select I am not a robot.
وتضغط على كلمة إرسال.

زر الذهاب إلى الأعلى