ماهو رقم خدمة العملاء كاريدج السعودية للتواصل

ماهو رقم خدمة العملاء كاريدج السعودية للتواصل .. عقب توحيد نشاطات ديليفري الألمانية كاريدج تستغني عن 24 موظفا بحرينيا يوم الاربعاء جرنال الوطن

ماهو رقم خدمة العملاء كاريدج السعودية للتواصل

في نطاق مخطط شركة «دليفري هيرو» الألمانية لتوحيد عملياتها في الشرق الأوسط، أصدرت قرار المؤسسة ضم نشاطات شركة «كاريدج» إلى «طلبات»، والإشارات التجارية الأخرى التابعة لـ«دليفري هيرو»، وبمظهر متدرج في المنطقة‪.

وفيما يختص مستخدمي تطبيق «كاريدج»، قالت «ديلفري هيرو» إن بإمكانهم مواصلة الطلب من خلال التطبيق كالمعتاد.

وأفادت «دليفري هيرو» أنه اعتباراً من يوم الاحد الآتي، سيتم تشغيل «تنفيذ كاريدج» بإدارة طلبات بشكل متدرجً في مجموعة من الأسواق على حسب الجدول الزمني المعد لهذا.

من جهته، صرح المدير التنفيذي لمؤسسة «كاريدج» بدر العجيل «إن مرسوم ضم نشاطات كاريدج إلى إشارات أخرى كان خارجاً عن إرادتنا، ولقد كانت سَفرة فاخرة، عززنا أثناءها مواطن قوتنا في كل الأسواق التي نعمل فيها، الموضوع الذي شارك في تحفيز الابتكار وتمكين دعائم صلبة تساهم في دفع عجلة التنمية للعلامات التجارية الأخرى التابعة لـ (دليفري هيرو) وتحقيق التقدم في قطاع توصيل القوت».

وبحسب مجلة القبس الكويتية فقد حذرت أصول مطلعة على تقدمات سوق التوصيل بالكويت، من مغبة التداعيات السلبية، التي قد تنشأ عن قرار شركة دليفري هيرو الألمانية، ولقد أعربت المنشأة التجارية استغناءها عن 24 موظفاً بحرينياً كانوا يعملون في مؤسسة كاريدج – البحرين لعدم أمكنه الشركة من استيعابهم سوياً عقب توحيد العمليات، ولفتت إلى أن البعض من بينهم خصوصية عدم الانتقال.

وقالت المناشئ نفسها للقبس إن موظفي منصة كاريدج الذين هم بالعشرات ليس لديهم أدنى فكرة عن عملية الاندماج مع «طلبات»، ولا يعرفون مصيرهم حتى اللحظة، خصوصاً أن عدد الموظفين الكويتيين في المؤسسة يتباين بين 25 و30 موظفاً، في حين يرتفع ذلك العدد إلى ما بين 100 و1200 موظف من دول الخليج، اضافة إلى المضار التي قد تلحق بأعداد كبيرة من الموظفين الوافدين، كالسائقين وآخرين. وشددت المصادر أن قرار الاندماج وأسبابه ليس تجارياً كما تروج له المؤسسة، بل هو لتقليص المشاكل التشغيلية التي تواجهها «كاريدج» في السوق الكويتي.

ورجّحت المناشئ أن تقوم مؤسسة كاريدج بإبلاغ الشركات والمطاعم المتعاقدة معها بإيقاف التعاقد، إلى أن ينهي تحويلهم إلى منصة «طلبات» طوال ثلاثين يوماً على الأقل أو البحث عن منشأ أحدث للتوصيل.

اقراء ايضا :  رقم الاتصال بموبايلي من خارج الشبكة للسعوديين

كاريدج” تعطل خدماتها فى مصر

قد قررت شركة “كاريدج” المختصة في توصيل طلبات الأكل (الدليفري) وقف عملياتها في مصر حتى الآن 5 أشهر فحسب على إطلاقها، وفقا لما نقله موقع “مينا باتيس” المتتبع للمؤسسات الناشئة عن مصادر.

وحسب الموقع فإن مرسوم “كاريدج” التي تتخذ من الكويت مقرا رئيسيا لها، والمملوكة لمجموعة “دليفري هيرو”

وأكد موظفون في “كاريدج جمهورية مصر العربية” أن الشركة أبلغتهم بأن اليوم هو الأخير لنشاطات المنشأة التجارية في جمهورية مصر العربية.

وكانت “كاريدج” التي استحوذت فوقها “دليفري هيرو” عام 2017، قد أطلقت عملياتها في مصر خلال آذار السالف، عبر التعاقد مع زيادة عن ألف مطعم.

وفي مرحلة الأشهر الخمسة التي عملت فيها ضِمن جمهورية مصر العربية، وظفت المؤسسة أكثر من موفد توصيل وقد كانت تنفذ زيادة عن 3 آلاف عملية دليفري يوميا.

وقد كانت المؤسسة قد أنهت اتفاقيات دليفري متفردة مع قليل من شركائها من المطاعم منذ أكثر من شهر دون توضيح التفصيلات.

وحسب المنابع تم إبلاغ أمر تنظيمي إغلاق الشركة إلى المطاعم وشركاء التوصيل وحتى الموظفين قبل 48 ساعة لاغير.

ولم تصدر “كاريدج” إشعارا رسميا عن إنهاء عملياتها حتى هذه اللحظة.

زر الذهاب إلى الأعلى