رقم خدمة العملاء مصر للطيران السعودية للتواصل

رقم خدمة العملاء مصر للطيران السعودية للتواصل … نشرت مؤسسة جمهورية مصر العربية للطيران، عشية الثلاثاء، تنويها مهما لمسافريها المتوجهين إلى المملكة العربية السعودية بداية من الأضخم من أيلول/ أيلول القادم.

رقم خدمة العملاء مصر للطيران السعودية للتواصل

جاء هذا في تدوينة نشرتها المنشأة التجارية على صفحتها الحكومية بفيسبوك أفادت فيها: “تنويه هام لعملاء مصر للطيران المسافرين من القاهرة الي المملكة السعودية.. تهيب مصر للطيران بعملائها المسافرين من القاهرة الي المملكة العربية السعودية انه بداية من 1 سبتمبر 2021 سوف يتم نقل رحلات الخروج من لتكون على يد عقار السفرات الموسمية بمهبط طائرات القاهرة العالمي”.

واستطردت: “علماً بأن مصر للطيران تسير رحلاتها إلى المملكة السعودية لجميع من النقاط الآتية: (جدة والبلدة والرياض والدمام والقصيم).. ولمعرفة مطالب السفر والأشكال المسموح لهم السفر من وإلى المملكة السعودية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني”.

ويقال أن السفارة المملكة العربية السعودية في العاصمة المصرية، العاصمة المصرية القاهرة، عرضت تدوينة على صفحتها الحكومية بفيسبوك، أفادت فيه: “رفع تعليق القدوم المباشر إلى ‎المملكة من الدول المُعلق القدوم منها للمقيمين في المملكة الذين تلقوا جرعتي ‎لقاح Covid 19 في نطاق المملكة قبل مغادرتهم لها والسماح لهم بالعودة إلى المملكة بأسلوب مباشر مع تنفيذ كامل ‎الإجراءات الإحترازية المعتمدة”.

 

إجراءات جديدة للرحلات المتجهة إلى السعودية

أعربت مصر للطيران، نقل رحلاتها الخروج من من مهبط طائرات العاصمة المصرية القاهرة العالمي، والمتجهة إلى السعودية، لتكون بواسطة عقار المسيرات الموسمية بمهبط الطائرات بدلا من عقار المتنقلين رقم 3 المخصص لرحلات المؤسسة الوطنية.

وقالت المنشأة التجارية إنه بدءا من 1 سبتمبر الآتي، سوف يتم نقل رحلات الخروج من إلى المملكة المملكة السعودية، لتكون على يد عقار الرحلات الموسمية بمهبط طائرات القاهرة عاصمة مصر الدولي 2021.

وتسير مصر للطيران رحلاتها إلى المملكة العربية السعودية لجميع من جدة والمدينة والرياض والدمام والقصيم.

يصدر في الدهر الذي أعربت فيه قنصلية المملكة المملكة السعودية بالقاهرة أنه تم إعزاز تعليق القدوم المباشر إلى المملكة من الدول المُعلق القدوم منها للمقيمين في المملكة الذين تلقوا جرعتي لقاح كورونا ضِمن المملكة قبل مغادرتهم لها والسماح لهم بالعودة إلى المملكة بشكل مباشر مع تنفيذ كامل ‎الإجراءات_الإحترازية المعتمدة.
حظر السفر لدول محددة جراء Covid 19

وقد كانت وزارة الداخلية المملكة السعودية قد أعربت في أيار السابق، عن أفعال قريبة العهد بخصوص السفر لبعض الدول التي ما تزال الحالة الوبائية بها ذات مخاطر عالية ومنع السفر إليها قبل الاستحواذ على إذن مسبق.

مثلما أهابت الوزارة حينها بالمواطنين الراغبين في السفر للدول المسموح السفر إليها توخي الحيطة والذهاب بعيدا عن الأنحاء التي يسودها عدم الثبات أو تشهد انتشاراً للفيروس، واتباع الأعمال الاحترازية سائر مهما كانت وجهتهم.

وفي 29 أيار السابق، أعلن مصدر مسؤول في وزارة الداخلية المملكة العربية السعودية، السماح للقادمين من الإمارات العربية المتحدة، وألمانيا، وأميركا، وأيرلندا، وإيطاليا، والبرتغال، والمملكة المتحدة، والسويد، والاتحاد السويسري، وفرنسا، واليابان بالدخول إلى المملكة.

زر الذهاب إلى الأعلى