وفقًا لتقرير نُشر مؤخرًا على موقع ET News الكوري الجنوبي، قد تخضع الكاميرا الأمامية في هواتف iPhone 14 لتغييرات وتحسينات جذرية.

كشفت الصحافة الكورية أيضًا أن شركة Apple ستتخلى عن موردي الكاميرات الأمامية القادمة من الصين، وستعتمد بدلاً من ذلك على الشركاء الكوريين الجنوبيين الرائدين LG Innotek و Sharp.

• سيتوقف تطبيق WhatsApp على iOS 10 و iOS 11 في 24 أكتوبر 2022

• أعلنت شركة Qualcomm عن موعد الكشف عن أحدث معالج لها من نوع Snapdragon 8+ Gen 1

كان من المفترض أن يتم ذلك على هواتف iPhone 15، لكن Apple قررت أخيرًا الحصول عليه مبكرًا على هواتف iPhone 14 خلال هذا العام 2022.

جاء هذا التغيير المفاجئ في الإستراتيجية عندما أعادت شركة Apple تصنيف الكاميرا الأمامية كمكون متطور من الفئة 1، بالإضافة إلى مخاوف الشركة بشأن جودة مكونات الكاميرا الأمامية القادمة من الموردين في الصين.

سيكون هذا التغيير مكلفًا لشركة Apple، حيث سيكلف ثلاثة أضعاف تكلفة الكاميرا الأمامية المستخدمة في إصدارات iPhone السابقة.

أهم الميزات الجديدة لكاميرا iPhone 14 المرتقبة

التركيز التلقائي وفتحة العدسة المتزايدة من الميزات الجديدة التي ستوجد في الكاميرا الأمامية بهواتف iPhone 14، وهي زيادة عرض العدسة إلى F / 1.9 بالإضافة إلى توفير ميزة التركيز التلقائي.

مع العلم أن ميزة التركيز التلقائي تعمل على تحسين التركيز عند إجراء مكالمات الفيديو عبر FaceTime أو Zoom أو أي تطبيقات أخرى مماثلة، بالإضافة إلى البث المباشر.

ستضمن العدسة الأوسع جودة صورة محسنة من خلال تلقي المزيد من الضوء، مع عزل محسّن أو صورة شخصية لعمق المجال في كل من الصور والفيديو أيضًا.

ستكون كاميرا iphone 14 هي الأفضل

مع هواتف iPhone 14 المرتقبة، سيكون التحسين واضحًا، وهذا ليس فقط مقارنة بالإصدارات القديمة فقط، بل حتى مع الإصدارات الحالية من هواتف iPhone 13 التي تأتي بفتحة F / 2.2 وتركيز ثابت، مما يعني أن كاميرات iPhone 14 ستكون الأفضل على الإطلاق حتى الآن.