رقم خدمة العملاء موبايلي من خارج السعودية وكيفية التواصل

رقم خدمة العملاء موبايلي من خارج السعودية وكيفية التواصل .. شركة موبايلي واحدة من أضخم مؤسسات الاتصالات بالمملكة العربية المملكة العربية السعودية وخارجها، حيث أنها تحوز قاعدة تأسيسية جسيمة كما أنها من أهم الشركات نمواً بالشرق الأوسط.

رقم خدمة العملاء موبايلي من خارج السعودية وكيفية التواصل

وقد تم تأسيسها عام 2005م من قبل المهندس أحمد أبو دومة، ومنذ ذلك الدهر وهى يتوافد عليها الملايين من العملاء، على أن صرت إحدى أضخم مزودي خدمات الاتصالات.

خدمات شركة موبايلي

تعد شركة موبايلي إحدى المؤسسات السبّاقة في ميدان الاتصالات بالمملكة العربية المملكة العربية السعودية والتي تمتلك شريحة عظيمة من الزبائن، إعتباراً لكونها مستدامة الحرص على توفير الكثير من الخدمات سعياً منها في انتصر ثقتهم ونيل رضاهم، ومن أكثر أهمية وأكثر أهمية هذه الخدمات الآتي:

خدمة تواصل إجتماعي لا مقيد، التي ينهي تقديمها للعملاء لمدة شهر كامل.
إنترنت عالي السرعة، يعمل بدون انقطاع أو ضبابية.
مساندة إدخار اتصالات التجوال حول العالم.
خدمات خاصة بالمقربين من العميل، مثل خدمة كيف الوضع.
مساندة نقاطي التي تمكن العميل من تحويل النقط إلى دولارات، لشراء الخدمات والسلع من المنشأة التجارية المرتبطة بموبايلي.
خدمات الدفع المباشر للمتاجر الإلكترونية، بواسطة شركة موبايلي.
منفعة التواصل مع العاملين في موبايلي من ضِمن الشركة وخارجها، وعلى يد الموقع الإلكتروني المخصص بها بسهولة.

كيف اكلم خدمة العملاء موبايلي

وللرد على سؤال كيف اكلم مساندة الزبائن موبايلي فهناك مجموعة من الخطوات الواجب تتبعها لأجل أن يقدر على عميل مؤسسة موبايلي من التخابر مع مساندة زبائن المؤسسة، وتتمثل هذه الخطوات في الآتي:

يقوم العميل بالاتصال على الرقم المتحد لشركة موبايلي 1100 لو كانت الشريحة المستخدمة في الاتصال خاصة بالمؤسسة، أما إذا كان الزبون يستخدم شريحة أخرى فعليه الاتصال على الرقم 0560101100
فور الاتصال بأي من الأرقام السابقة، سوف تفتح أمام المستعمل أسطوانة آلية، ومنها يكمل اختيار اللغة الخاصة به ومن ثم النقر على رقم 1.
إذا كان المستخدم يود في الإتصال مع مساندة الزبائن لمعرفة العروض والخدمات المقدمة من المنشأة التجارية، فعليه الضغط على رقم 2.
أما في حال الرغبة بالتواصل مع خدمة العملاء للاستفسار عن أمر معين، يتم الضغط على الرقم 9.

 

خدمة زبائن موبايلي في الموقع الإلكتروني

أتاحت مؤسسة موبايلي مساندة زبائن يمكن التخابر معها ببساطة بواسطة التوجه إلى البوابة الإلكترونية المخصصة بالمؤسسة، ويتم هذا عبر اتباع مجموعة من الخطوات متمثلة في المقبل:

يقوم المستهلك بالذهاب إلى الموقع الموثق والرسمي التابع لمؤسسة موبايلي، عبر النقر على هذا الوصلة.
عقب الدخول إلى الموقع يقوم المستهلك بإدخال المعلومات المطلوبة منه، والتي متمثلة في الاسم، رقم التليفون، البريد الإلكتروني المخصص بالمستخدم.
حتى الآن الانتهاء من إدخال المعلومات السابقة والتحقق من سلامتها، يقوم المستخدم بتحديد نوع الاستعلام والموضوع المرغوب الاستفسار عنه، والرسالة والمرفق إن وجد، وعقب الانتهاء من ذاك يكمل النقر على زر “لست روبوتاً”.
في الخاتمة يشطب النقر على زر إرسال، وبهذا سوف يتم توجيه الموضوع المرغوب الاستعلام عنه لخدمة الزبائن، وسيتم التخابر مع العميل على الفور.

زر الذهاب إلى الأعلى