أجرى ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم جولة تفقدية في أنحاء مدينة الحسينية لمتابعة معدلات ومعدلات تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية في مختلف القطاعات. في ذلك الوقت، كان الطلاب يتقدمون لامتحان الهندسة والتربية الدينية في اللجان المخصصة لأداء الامتحانات. دخلت مدرسة الحاج سلامة دبور الخدمة الفعلية خلال الفترة الماضية بعد تنفيذ أعمال توسعة وتطوير العديد من الفصول الدراسية بتكلفة مالية 4.5 مليون جنيه.

د. ممدوح غراب تفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني وطمأن الطلاب ومستوى الامتحانات وتأكد من عدم وجود مشاكل تواجه الطلاب أثناء أدائهم للامتحانات، متمنياً للطلاب التوفيق.

وأكد د.ممدوح غراب أنه يجري تنفيذ 49 مشروعا في القطاع التربوي من بينها مشاريع جديدة تم إنشاؤها وتطوير الكثير منها، موضحا أنه تم تطوير 49 مدرسة في مدينة الحسينية، وتم إضافة 614 فصلا دراسيا إليها. تلك المدارس بتكلفة مالية 270 مليون و 300 ألف جنيه. أما فيما يتعلق بمعدلات تنفيذ المشاريع فقد وصلت إلى 86٪ حتى الآن، مشيرة إلى أن ذلك يأتي تنفيذاً لخطة المبادرة الرئاسية لحياة كريمة، والتي تسعى إلى توفير مستوى تعليمي أفضل للطلاب.

• أمير المنطقة الشرقية يوافق على شروط القبول في رياض الأطفال

• محافظ الشرقية يعتمد قواعد وضوابط قبول الأطفال في رياض الأطفال العربية للعام الدراسي 2022-2023

وأشار د. ممدوح غراب إلى أن القيادة السياسية تولي أهمية كبيرة لتنفيذ مبادرة الحياة الكريمة وتسعى إلى رفع المستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي والصحي للأسر الأشد احتياجاً في القرى. تحقيق التنمية الشاملة فى كافة القطاعات الحكومية فى الريف المصرى.