من هو وكيل Hong Chi في المملكة العربية السعوديةيسعى عدد كبير من المواطنين السعوديين الراغبين في شراء سيارة من هونغ تشي بالصين للتعرف على الوكيل الرسمي والمعتمد للشركة في المملكة. نبذة عن الشركة ومن هو وكيل شركة Hong Chi في المملكة العربية السعودية سيتم شرحها بالتفصيل.

معلومات عن شركة Hong Chi

شركة Hong Chi هي شركة صينية متخصصة في صناعة السيارات الفاخرة. أصبح العالم علامة تجارية مشهورة، وتحظى الشركة بثقة كبيرة بين العملاء، واعتمدت الشركة مجموعة من الوكلاء في الدول العربية، باختيار وكيل معتمد في كل دولة، يقوم بمهامه في الاستيراد، بيع السيارات وصيانتها داخل البلد الذي يوجد فيه.[1]

من هو وكيل Hong Chi في المملكة العربية السعودية

يونيفرسال موتورز هي الوكيل الرسمي والحصري لهونج تشي في المملكة العربية السعوديةشركة يونيفرسال موتورز هي الوكيل الأول لسيارات Hong Chi في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، وفي ضوء قدرات الشركة وخبراتها الكبيرة في هذا المجال، فقد عملت منذ حصولها على وكالة شركة Hong Chi الصينية في السعودية. العربية لشحن ما يقرب من 400 سيارة.

اسعار سيارات هونج تشي فى السعودية

يتضح مما يلي تفاصيل أسعار أبرز سيارات هونج تشي في السعودية والمتاحة رسميًا في هذا الوقت من قبل شركة يونيفرسال موتورز وكيل هونج تشي في المملكة العربية السعودية:

  • سعر 2021 Hs5 Hongqi هو 132.642 ريال سعودي فقط.
  • سعر Hongqi H9 946 ريال سعودي فقط.
  • سعر سيارة Hongqi H7 H7 موديل 2021 م فقط 180.736 ريال سعودي.

أنظر أيضا: أسعار شحن السيارات داخل المملكة العربية السعودية

إنستغرام الرسمي لهونج تشي في المملكة العربية السعودية

تعمل شركة Universal Motors، الوكيل الحصري والرسمي لسيارات Hong Chi في المملكة العربية السعودية، على نشر المعلومات المختلفة التي يحتاجها الراغبون في الحصول على أحد أنواع السيارات المتوفرة في المملكة العربية السعودية، ومن الممكن الذهاب إلى حساب Hong Chi Instagram الرسمي في المملكة العربية السعودية مباشرة “من هنا” ثم تعرف على كل ما هو جديد حول هذا النوع من السيارات.