في أي عام بدأ عرض بوليفارد تالنت؟أحدث برنامج Talent Boulevard حالة كبيرة من الإعجاب منذ عرضه الأول، وجاء ذلك حيث ضم مجموعة من المواهب الغنائية التي قدمت المستوى الغنائي الرائع. بالحديث عن البرنامج، من خلال توضيح السنة التي بدأ فيها عرض المواهب، من هو نجم الشارع، ويكيبيديا، والعديد من المعلومات الأخرى المحيطة به.

تالنت بوليفارد

برنامج Talent Boulevard هو برنامج يستضيف مجموعة من المواهب الغنائية، وتديره وزارة الترفيه السعودية، وهذا من بين الفعاليات التي تقام في موسم الرياض لعام 2021 م، ويشارك في البرنامج العديد من المواهب الغنائية العربية، أمام لجنة تحكيم تضم الملحن حسن طالب. الملحن حمدي بدر، والمنافسة بينهما، وبعد ذلك تصل إلى المرحلة النهائية، وبالتالي تحديد الفائز بلقب Talent Boulevard Star.[1]

في أي عام بدأ عرض بوليفارد تالنت؟

في 8 نوفمبر 2021 م، تم عرض برنامج Talent Boulevard لأول مرة عبر شبكة MBCومنذ عرضه الأول، اكتسب البرنامج شهرة كبيرة في الوسط الإعلامي والفني العربي، حيث تابعه الملايين في الوطن العربي، وولد في ظل المواهب الرائعة التي ظهرت فيه وشهرة العالم العربي. موسم الرياض الذي يعد من أكبر الفعاليات التي تقام في المملكة العربية السعودية والمنطقة ككل. .

أسماء المشاركين في برنامج Talent Boulevard

تضمن برنامج بوليفارد تالنت مجموعة من المواهب الغنائية العربية التي كان لها تأثير وحضور لافت للنظر. تضمنت قائمة المشاركين في برنامج Boulevard Talent ثمانية مواهب فقط، مقسمة إلى فريقين. جاء ذلك في ضوء اشتراط البرنامج أن يضم ثمانية مواهب فقط، وأسماء المشاركين في برنامج بوليفارد هي المواهب أدناه:

فريق حسن طالب فريق حمدي بدر
المتسابقة زينب حسن المتسابقة بيسان اسماعيل
المتسابق فادي فتال المتسابق باسل الحمد
المتسابق بدر حكيم المتسابق جوري قطان
المتسابقة نادين المنور المتسابق عزيز مامي
المتسابق هيثم رافي المتسابق ياسر الشمال

أنظر أيضا: رسوم الدخول إلى بوليفارد الرياض

من الفائز في تالنت بوليفارد؟

الفائز في Talent Boulevard هو المطرب الشاب سالم الحمدحصل الحمد على لقب نجم برنامج Talent Boulevard الذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض 2021 م. سالم الحمد نجم برنامج تالنت بوليفارد 25 سنة. هو شاب سعودي الجنسية والأصل، ولد في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، ويعمل في مجال المحاسبة بالإضافة إلى شغفه في المجال الفني والغنائي النجم سالم الحمد. ارتفعت عبر حلقات الموسم الأول التي تكونت من تسع عشرة حلقة، خاصة بعد أن قدم أغاني أبرز المطربين الخليجيين، وعلى رأسهم الفنان عبد المجيد عبد الله.

برنامج Instagram Talent Boulevard

من خلال الرابط “من هنا” يمكنك الوصول إلى الحساب الرسمي لبرنامج بوليفارد للغناء على منصة إنستغرام، وبالتالي الحصول على معلومات متنوعة حول هذا البرنامج الفني التنافسي الشهير. أعلى الصفحة بجانب الصورة.

رابط قناة بوليفارد تالنت على يوتيوب

قناة بوليفارد تالنت الرسمية على منصة يوتيوب لديها عدد من المتابعين وصل إلى ما يقرب من ربع مليون مشترك وملايين المشاهدات من مختلف مناطق الوطن العربي. من هنا”.

وهنا وصلنا إلى نهاية المقال في أي عام بدأ عرض بوليفارد تالنت؟من خلاله تم الحديث عن برنامج Talent Boulevard، من خلال تقديم موجز عنه وتوضيح في أي عام بدأ عرض Talent Boulevard Show وأسماء المشاركين فيه ومجموعة واسعة من المعلومات الهامة الأخرى حول هذا البرنامج الفني التنافسي الشهير.