من هو محمد شعبان والد بوسى؟حيث تداولت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرًا، خبر المطربة الشعبية المصرية بوسي، خاصة بعد زواجها الأخير، مما أعاد قصة والدها الذي يختلف بينهما، إلى العلن، فاندلعت وسائل التواصل الاجتماعي بالسؤال. عن والد المغني، وفي مقالتنا اليوم عبر موقع محمود حسونة سوف نتعرف أهم المعلومات عن والد الفنانة المصرية بعد أن تعرفنا على سيرتها الذاتية ومسيرتها الفنية وكل ما يتعلق بها.

من هي المغنية بوسي؟

مشغول الاسم الفني للفنانة المصرية التي اشتهرت بالغناء والتمثيل في الأفلام المصرية، واسمها الحقيقي ياسمين محمد شعبان أمين.وولدت بوسي في منطقة الزقازيق بمحافظة الشرقية في مصر في 1 سبتمبر 1981 م، وبدأت بوسي حياتها كمغنية شهيرة تغني في المراقص والنوادي الليلية والملاهي الليلية، وغنت العديد من الأغاني الشعبية التي رددها الشعب المصري. وكان لها أثر موسيقي في آذانهم، حتى أصدرت أغنية “آه يا ​​دنيا”، والتي كانت سبب انطلاقها الفني وصعودها إلى الإعلام كمطربة شعبية قوية في البداية، ثم بعد ذلك لتصبح ممثلة مصرية. السينما ومازالت تمارس عملها الفني حتى الآن.

سيرة المغني بوسي

فيما يلي عرض سيرة الفنانة والممثلة المصرية على النحو التالي:

  • الاسم الحقيقي: ياسمين محمد شعبان أمين.
  • اسم الشهرة: بوسي.
  • اسم الاب: محمد شعبان أمين.
  • اسم الأم: غير معرف.
  • تاريخ الميلاد: 1 سبتمبر 1981.
  • مكان الميلاد: منطقة الزقازيق / محافظة الشرقية / مصر.
  • جنسية: مصري.
  • اللغة الأم: شبه الجزيرة العربية.
  • الحالة اجتماعي: تزوج مرتين.
  • أسماء الأزواج: الزوج الأول فطين سعيد، الزوج الثاني هشام ربيع، منذ عام 2022 م.
  • عدد الاطفال: ابن واحد، ياسين، من زوجها الأول.
  • وظيفة: مغنية وممثلة مشهورة.
  • سنوات النشاط: من عام 2012 م حتى الآن.

من هو محمد شعبان والد بوسى؟

محمد شعبان واسمه الكامل محمد شعبان أمين هو والد الفنانة ياسمين محمد شعبان أمين والمعروفة بالاسم. بوسيوهو من الأشخاص الذين ظهروا عدة مرات في وسائل الإعلام ومقاطع الفيديو في شجار طويل بينه وبين بناته وبينهم المطربة الشعبية بوسي، حيث من بينهم العديد من المشاكل العائلية التي تداولها ناشطون ومحليون وعربيون. الإعلام، ويذكر أن والد بوسى رجل عجوز يعاني من مشاكل. يتمتع بصحة جيدة من حيث التنفس والقلب، ويعيش بمفرده في شقة متعثرة لا تكاد تصلح للعيش. هي شقة مستأجرة لا يستطيع دفع إيجارها لعدم أهليته للعمل بسبب عمره وحالته الصحية.

خلاف محمد شعبان مع ابنته بوسي

يعود الخلاف بين محمد شعبان وابنته بوسي إلى عدة سنوات، بعد تصريحات الأب محمد شعبان عن تخلي ابنته بوسي عنه وعدم تقديم المال والمساعدة لوالدها المريض غير القادر على العمل. ظهر محمد شعبان في عدة مناسبات على الملأ في مقاطع فيديو يشير فيها إلى هجر ابنته له، وعدم مساعدته في استئجار منزله البسيط الذي لا يكاد يعتبر مسكنًا رغم امتلاكها الكثير من المال، وهذه تميزت الاختلافات بالضرب والهرب. وأعرب عن استيائه لعدم دعوة ابنته بوسي لحضور حفل زفافها الذي أقيم يوم الأحد 22 مايو 2022 م.

مهنة المغني بوسي

بدأت بوسي مسيرتها الفنية في سن مبكرة كمغنية في الملاهي الليلية، وكان أول ظهور إعلامي لها في الفيلم العالمي للفنان المصري “محمد رمضان”، حيث قدمت أغنيتها الشهيرة “آه يا ​​دنيا” التي بدأت فيها. مسيرتها الفنية، ثم بدأت مشاركتها كمغنية في العديد من الأفلام والمسلسلات، وبعد ذلك بدأت المشاركة في الأفلام كممثلة، ومن أشهر أعمالها: “عبده موتا، طاطة، إيال حريفة، عمر وسلوى، ميري”. جواز سفر يعلوا عامر “. كما شاركت في عدة مسلسلات منها “حالة الحب، رأس الغول، أزمة النسب، الحساب يجمع”. حواء وأكلوها والبرق “.

المغني بوسي إنستغرام

تعتبر بوسي من أشهر المطربات في مصر بسبب صوتها الجميل وإطلالتها الجميلة وأغانيها المحببة، وبالتالي هناك العديد من المتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل صفحتها على إنستجرام والتي يمكن الوصول إليها “.من هنا

بهذا نصل إلى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان من هو محمد شعبان والد بوسى؟، ومن خلالها تعرفنا على والد المطربة بوسي وخلافها معه، كما تعرفنا على أهم المعلومات الشخصية عنها وسيرتها ومسيرتها الفنية، وقدمنا ​​حسابها على إنستجرام.