إذا كنت ليو، فإن العثور على شريك يقف إلى جانبك أثناء مواجهة العالم ليس بالأمر السهل، فأنت واثق جدًا من نفسك ومنفتحًا، ولديك الكثير من الأشخاص الذين يعشقونك، لذلك فهو ضروري لأصحاب علامة الأسد للبحث عن الشريك المناسب لك، قد يكون من مصلحتك الفضلى الابتعاد عن العلامات الثلاث التالية، لأنها ستجعلك حزينًا وستكسر قلبك.
تَوأَم

بمجرد أن يفتن برج الجوزاء بشخصية الأسد، سينجذب الجوزاء إليه على الفور. نتيجة لفضوله الكبير وحبه لتعلم كل ما في وسعه عن الجميع، وكذلك سيحب ليو أن يكون مركز اهتمام الجوزاء، وفي النهاية سيتلاشى فضول الجوزاء، وسيغادر العلاقة على الفور دون أي شيء. المقدمة. يحتاج الجوزاء إلى شريك يسحرهم طوال الوقت وليس فقط في البداية.
بُرْجُ العَذْراء

لا يوجد الكثير من القواسم المشتركة بين برج العذراء وليو. برج العذراء أكثر تحفظًا وغموضًا، بينما يميل الأسد إلى فعل ما يريد بأبسط طريقة ممكنة. لن تعتقد أن هذين الشخصين سينجذبان إلى بعضهما البعض، وقد لا يكونا مهتمين في البداية. سوف يدرك كل منهما الآخر كيفية تحقيق التوازن بين شؤونهما معًا، ويظهر برج العذراء الحب بطرق كلاسيكية وتقليدية، بينما يُظهر ليو الحب بطرق أكثر عاطفية ورومانسية، لذلك يمكن أن يؤدي عدم التطابق إلى شعور ليو بنقص الحب من شريكه، و قد يتركه العذراء في منتصف الطريق وهذا ما يكسر قلبه.

برج الدلو

برج الدلو وليو هما علامتان متعاكستان، لذلك هناك جاذبية طبيعية قوية بينهما. إنهم يميلون إلى الاستمتاع بنهج بطيء وثابت في المواعدة، لذلك لن تدفع أيًا من العلامات الأخرى للالتزام قبل أن يكونوا مستعدين.

بمجرد الدخول في علاقة، تكون كلتا العلامتين مخلصتين للغاية، ليو مثل النار، بينما من المعروف أن برج الدلو بارد وعلى الرغم من أن ليو سيجد في البداية جاذبية كبيرة تجاه برج الدلو، فإن مشاعرهم ستتأذى بمجرد إدراكهم أن برج الدلو يخرج من حياتهم طريقة لإنقاذ أي شخص. آخر بدلاً من إنقاذ علاقتهم.

برج القوس

تفضل هذه العلامة أيضًا قضاء إجازة على الشاطئ مع الأصدقاء المقربين، فهم يحبون نسيم البحر والهواء النقي.

توافق البروج