يفضل البعض تربية الكلاب ويفضل البعض الآخر تربية القطط وغيرها من الحيوانات الأليفة المختلفة، ويعتقد البعض أن اختيار حيوان أليف يعتمد على الخصائص الشخصية للمربي، لكن ما لا يعرفه البعض أنه يعتمد أيضًا على خصائص العلامات الفلكية ولهذا نستعرض في التقرير الحيوانات الأليفة المناسبة لكل علامة فلكية

تعرف على الحيوان الأليف حسب كل علامة

بُرْجُ الحَمَل

يميل الحمل إلى الشعور بالملل بسهولة ويحتاج إلى رفيق يتناسب مع طاقته. اختيار الكلب الدلماسي، لابرادور ريتريفر، وهو أحد سلالات الكلاب النشطة والحيوية، سيكون مثالياً للحمل ويساعده في الحفاظ على حالته النفسية، كما أن القطط الصغيرة مناسبة له.

الثور

يحب برج الثور، تمامًا مثل معظم القطط، الاسترخاء والاستمتاع بالأشياء البسيطة في الحياة.

تَوأَم

الجوزاء شخص فضولي ونميمة، لذا فهو بحاجة إلى من يتحدث إليه، وهذه العلامة تناسب الببغاء.

سرطان

السرطان علامة عاطفية ورحيمة تقدر الحياة الأسرية والراحة، لذلك يعتبر الأرنب من الحيوانات المفضلة لمن ولد بهذه العلامة، حيث أنه يشبهها في أنه يفضل الراحة.

ليو

يمكنك شراء قطة للأسد، فهي متوافقة معه في العديد من الصفات ومنها قوة الشخصية، لذلك تناسبه تربية هذا الحيوان.

بُرْجُ العَذْراء

تحب هذه العلامة النظام والبساطة، لذا فهذه العلامة مناسبة للهامستر الصغير، ويمكن تنظيفها بسهولة وتتطلب القليل من الاهتمام.

الميزان

الميزان هي واحدة من الأبراج الرقيقة والرومانسية، لذا فهي مناسبة لمن ولدوا في هذه العلامة لتربية زوج من طيور الحب.

العقرب

لأن العقرب شخصيات قوية، فهم متوافقون مع تربية الخيول التي يمكن أن تتجول من مكان إلى آخر.

برج القوس

القوس هو كائن مغامر يحب المشي والسفر، مثل برج الحمل، الكلب المفعم بالحيوية يتناسب مع ولادة هذه العلامة وخاصة كلب الراعي الذي يستطيع المشي معه لمسافات طويلة.

بُرْجُ الجَدْي

يعتبر برج الحوت من العلامات المائية ويرمز له برمز السمكة، حيث يتميز بالحنان والعاطفة والحكمة والحس الفني، لذا فهو مناسب لمن يولدون بهذه العلامة أن يشتروا حوض سمك.

برج الدلو

أما بالنسبة لمن ولدوا تحت علامة برج الدلو، فإنهم يحبون أن يكون لديهم حوض أسماك للاستمتاع بمشاهدتها، مما يساعدهم على الشعور بالهدوء والراحة.

برج الحوت

يفضل الجدي الهدوء وعدم الانزعاج، لذلك فهي مناسبة له لامتلاك بومة لأنها من الطيور الهادئة.