الفنانة المعروفة غادة إبراهيم، التي أثارت الكثير من الجدل خلال الأيام الماضية، وتحديداً يوم تشييع المرحوم سمير صبري، أكدت أن التحقيق الذي أجرته نقابة المهن التمثيلية معها أمس في الأزمة التي مرت بها. بينها وبين الفنانة إلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي ما زالت مستمرة.

وعلقت الفنانة عبر تصريحاتها لـ “الوطن” الجريدة، وقال: “التحقيق ليس واضحا بعد وسيعمل اليوم وغدا أيضا.”

وأوضحت غادة إبراهيم أنها أصدرت بيانا قالت فيه إنها لن تتحدث أو تدلي بأي تصريحات صحفية حتى تنتهي النقابة من التحقيق، وأنها ملتزمة بتعليمات النقابة حتى انتهاء التحقيقات.

• “يشرفني أنك تعرفني.” غادة إبراهيم ترد على تصريحات إلهام شاهين وتروي تفاصيل الحادث

شجار في جنازة الفنان سمير صبري يتسبب في اعتقال غادة إبراهيم

جدير بالذكر أن أزمة الفنانة غادة إبراهيم كانت أثناء تواجدها في جنازة المرحوم سمير صبري، وأثناء ذهابها لركوب حافلة نجوم الفن الذين سيسافرون لحضور جنازة الجثمان. مثواه الأخير، وبعد أن اقترح عليه أحد الحاضرين ركوب حافلة الفنانين، حيث أكدت الفنانة أنها لم تكن تنوي ركوب الحافلة وأن لديها سيارتها الخاصة، فأخبرتها سيدة أن الباص ملك. لبعض الناس ولا مكان لها، الأمر الذي جعلها مجنونة وجعلها تخرج وتهاجم بقوة من خلال تصريحات تلفزيونية لكل من إلهام شاهين وبوسي شلبى، وبعد تداول هذا الفيديو قررت نقابة المهن التمثيلية رئاسة الدكتور أشرف زكي. التحقيق في الحادث.

أما عن عدم حضورها جنازة المرحوم سمير صبري التي أقيمت بمسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر، وبحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن والصحفيين في مصر، أكدت الفنانة، عبرها. تصريحات لصحيفة “الوطن” أن السبب في ذلك هو ازدحام الطرقات، مما قد يؤدي إلى تأخرها عن موعد التحقيق مع النقابة.