اكتشف الهوايات المناسبة لك وفقًا لبرجك .. برج الحمل رياضة وليو يرقص

الهواية من الأشياء التي يقوم بها أي شخص للتخلص من الضغط النفسي الناتج عن ضغط العمل وضغط المهام اليومية، ولكن هناك الكثير ممن يرتبكون عند البحث عن الهوايات التي يحبها أو يفضلها، فهناك هم أولئك الذين يحبون الهدوء، والاستماع إلى الموسيقى، وممارسة بعض الألعاب أو رسم اللوحات، أو حتى السفر والتنقل من مكان إلى آخر، لذلك يراجع موقع الأبراج لعام 2015 بعض الهوايات التي يمكنك أن تحبها وفقًا لعلامتك الفلكية

هوايات الحمل

برج الحمل هو علامة نارية وحيوية باستمرار. تشمل اهتماماتهم الرياضة وألعاب الكمبيوتر. إنهم حريصون وديناميكيون وقويون. من المؤكد أنهم يحبون الموسيقى الحية أو ركوب الدراجات النارية ويحبون مشاهدة أحدث العروض.

هوايات الثور

إنها علامة إبداعية يحب أطفالها أن يكونوا قريبين من الطبيعة، فهم يحبون الموسيقى والغناء والرسم أو النقش وصيد الأسماك.

هوايات الجوزاء

أما المولودون تحت برج الجوزاء فهم يحبون ممارسة تنس الطاولة وكرة الريشة والتنس بالإضافة إلى لعب الورق الذي يظهر مواهبهم في حل الألغاز والخداع أحيانًا إذا لزم الأمر.

هوايات السرطان

السرطان هم أصدقاء مع كل شخص في المنزل تقريبًا ويتم تحديد اهتماماتهم الجانبية معهم، والاهتمامات الجانبية مثل الطهي والزراعة، علاوة على ذلك، فهم يحبون السفر وزيارة قاعات العرض والقراءة، وليس ذلك فحسب، بل يحبون أيضًا المشاركة فيها .

هوايات الأسد

الأسد هو علامة نارية، وهم يغيرون اهتماماتهم بانتظام. يمكنك أن تتوقع منهم أن يكونوا اجتماعيين وواثقين ومبدعين ومنفتحين، ويتطلعون دائمًا إلى أن يكونوا محبين للمرح ويحفزون الآخرين. تشمل اهتماماتهم الجانبية الرقص والرسم وتجربة الرياضة والقراءة والاستماع إلى الموسيقى.

هوايات العذراء

يميل برج العذراء إلى الأنشطة الفكرية أكثر من الأنشطة الفعلية، كما أن اهتماماته تشمل أشياء تحفز نفسه مثل القراءة والكتابة والبحث على الإنترنت وما إلى ذلك.

هوايات الميزان

الميزان هي علامة جوية قادرة على التكيف، وتحب السينما، والسفر، والنوادي، والاستمتاع بالهواء، والعروض الموسيقية، والرسم، وتناول الطعام الفاخر، والسفر هو ما تحبه الميزان.

هوايات العقرب

إنها علامة مائية. يبحث هؤلاء الأشخاص عن اهتمامات من شأنها أن تساعدهم على تطوير أعمالهم أو أنشطتهم المختلفة. من هواياتهم مراقبة النجوم وممارسة الألعاب والتأمل في الأحجار الكريمة والبلورات والموسيقى وجمع الأحجار الكريمة واليوغا والتأمل.

هوايات القوس

بالنسبة إلى القوس، فإن قائمة اهتماماتهم وهواياتهم تشمل السفر والقراءة والتخييم في الهواء الطلق والرياضات المغامرة وتجربة أشياء جديدة وزيارة أماكن جديدة.

هوايات الجدي

يجب أن يذهب الجدي إلى المناطق المزدحمة الصاخبة، وأحيانًا يقوم بدراسات لمشاريع ناجحة.

هوايات الدلو

يبحث مالكو الدلو عن أنشطة ترفيهية تعتمد على الهدف، ولعب ألعاب الكمبيوتر، وحل الألغاز، وتصميم أشياء جديدة، والعمل المجتمعي، ورياضات المغامرة.

هوايات الحوت

يحبون البحر ويجلسون أمامه. تشمل قائمة الأنشطة الترفيهية الخاصة بهم الكتابة والموسيقى والرقص والقراءة ومشاهدة الأفلام وصيد الأسماك والرياضات المائية والطهي.