رابط تقديم وظائف الدفاع من رقيب حتى جندي للرجال والنساء 1443

رابط تقديم وظائف الدفاع من رقيب حتى جندي للرجال والنساء 1443 … أعربت عن توافر وظائف خالية للتقديم لكل من السيدات والرجال، وقالت أفادت الوزارة عن طريق موقعها الإلكتروني بأن الوظائف التي توفيرها حديثاً سوف تكون بالإدارة العامة للقبول والخدمة العسكرية بالقوات المسلحة، ويحدث التقديم علي مهنة مرتبة رقيب الي منزلة جندي، ويمكن له كل من يكون حاصلاً علي شهادات البكالوريوس، وشهادات الدبلوم، ومؤهلات الثانوية العامة ايضاً، وقد حددت الوزارة عدد من الشروط التي عن طريقها يشطب رضى الالتحاق المخصص بكل شخص، لهذا سوف نوضح لكم خطوات التقديم في وظائف وزارة الدفاع الجديدة  1443.

 

شروط التقديم في وظائف الدفاع للرجال والنساء

حددت وزارة الدفاع عدد من الشروط التي يقتضي توافرها ما إذا كان في الرجال أو الإناث حتي يشطب إستحسان التقديم لكل الأفراد، ومن تلك الشروط:

يجب أن يكون التقديم لكل من يحمل الجنسية المملكة العربية السعودية فقط من السيدات والرجال مع استثناء من نشأ مع والده أثناء مدة الوظيفة الخدمية المختصة به بخارج أراضي المملكة. يلزم أن يمتاز كل متقدم ومتقدمه بحسن السير والسلوك وعدم الإدانة بأي إجراءات تخل بالشرف والأمانة. ينبغي أن لا يكون أقل العمر الخاص بالرجال عن 17 سنة ولا يتخطى عن أربعين سنة. ينبغي أن لا يكون أقل السن المختص للنساء عن 21 عاماً ولا يتعدى عن أربعين عاماً. يقتضي ألا يكون الشخص أحد العاملين بأي ناحية رسمية داخل المملكة. يقتضي النجاح والمرور من اللقاء الشخصية التي تجري لكل المتقدمين بالإضافة الي تخطّي الامتحان الخاص باللياقة البدنية والاختبار الخاص بالتخصص. ينبغي أن صبر المتطورة للوظائف بطاقة خاصة بالهوية الوطنية المستقلة. يجب توافق طول المتقدم مع الوزن المختص به علي أن يكون الحد الأقل المقبول للطول هو 160سم. يشترط للمتقدمة أن لا يقل المؤهل العلمي المختص بها عن شهادة الثانوية العامة أو ما يعادل ذاك من شهادات أخري. يشترط للمتقدمة ألا تكون متزوجة من فرد غير سعودي.

 

ويمكن التعرف علي بقية الشروط المخصصة بالتقديم على يد موقع الوزارة الإلكتروني.
التقديم في وظائف وزارة الحراسة الشاغرة

أوضحت الوزارة بأن التقديم في وظائفها سيكون من خلال الدخول علي الموقع الإلكتروني اللاحق: وزارة الحماية، علي أن يكمل التقديم عقب التحقق من توافر الشروط المخصصة سواء للرجال أو النساء.

 

بدء التقديم علي وظائف وزارة الدفاع الخدمة العسكرية الموحد 1443

بدأت عمليات التقديم علي وظائف وزارة الدفاع 1443 إعتبارًا من فجر اليوم يوم الاحد 24 اكتوبر 2021، وهذا بعد أن وقفت على قدميها وزارة الدفاع المملكة السعودية بالنشر والترويج عن التوقيت المحدد لبدء تسجيل الدخول المشترَك لوزارة الحراسة المملكة العربية السعودية وهذا بهدف المدنيين أبناء السعودية الذين يرغبون في التسجيل بوظائف العسكرية التي وقفت على قدميها الوزارة بالإعلان عنها وقد وقفت على قدميها الوزارة بإتاحة الفرصة بهدف إحتمالية الاشتراك عن طريق الموقع الالكتروني من دون استخدام المقرات التي تعقب الوزارة وهذا في إطار تدبير الوزارة التي وضعتها من أجل الوقوف بجميع الخدمات التي تقوم بتقديمها الوزارة من أجل المدنيين السعوديين الراغبين في انضمامهم بالجيش السعودي بهدف حماية الوطن.

زر الذهاب إلى الأعلى