كوزمو دكتور محمدية جماليات ساعات العمل وأرقام الاتصال .. قد يبدو للبعض خطأ أن الجراحة التجميلية هي نوع من المجهود السحري الذي يتم إجراؤه في وقت قصير دون جهد أو مشقة، ويحصل المريض على أفضل النتائج دون ألم. المعاناة أو الندوب. هذا التصور لم يأت من فراغ. الكتابات غير المسؤولة التي كتبها قلة للترويج الشخصي لا تخلو من المبالغة والاحتيال وحتى الكذب أحيانًا، ناهيك عن اللقاءات عبر الوسائط الصوتية.

والبصرية التي تحتوي بين الحين والآخر على نفس محتويات الصعود والخداع والأكاذيب. والمقصود من ذلك لا يستدعي الإلمام بالمعرفة من أجل تحقيقها، وهي الشهرة الشخصية والمنفعة المالية وأهمها. لذلك هناك القليل من البرامج الإذاعية أو التليفزيونية المنتجة بالدرجة الأولى من أجل المنفعة المالية والتي تظهر المعجزات التي يمكن تحقيقها من خلال جراح التجميل والنتائج الرائعة والتغيرات الظاهرة بدون ألم أو ندبة وفي وقت قصير!
المسعى الألماني في مكافحة التسويق غير الأخلاقي

معظم هذه البرامج تجارية بحتة، والهدف منها هو التسويق البحت دون أي اعتبار جديد، وانتهاك الأسس المهنية والأخلاقية لمهنة الطب والتركيز فقط على الجانب المادي للحملات التسويقية (عنيفة كما يحب البعض وصفها).

وقد أدى ذلك إلى عدد كبير من البلدان التي يتم فيها إنتاج هذه التمثيلات أو حظرها أو مقاطعتها أو محاربتها من قبل جمعيات جراحي التحسين في ذلك البلد أو في بلدان أخرى.

ومن أشهر الدول التي انطلقت فيها مثل هذه الحملات ألمانيا، حيث فرضت الجمعية الألمانية لجراحي التجميل مقاطعة شاملة لبرنامج (Extreme Makeover) لما يمثله من تطرف في توضيح العمليات الجراحية وتبسيط وصفها والإشادة بها. ينتج عن ذلك بطريقة بعيدة عن الواقع، مما يرفع سقف التوقعات عند المريض، ومسار الجهد الجراحي، والالتزام بالتعليمات والتعليمات الطبية.

ساعات عمل الدكتور كوزمو د. المحمدية الجماليات وأرقام الاتصال

يقع مركز جراح التجميل الدكتور كوزمو في طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد الفارعي، المحمدية، المحمدية، الرياض 12363، المملكة العربية السعودية، بالقرب من هذا المكان: الفانيليا (173 م)، مركز الكون الثنائي (258 م) حلاق أطفال مشهور (440 م)) الجمعية السعودية لطب الأطفال (744 م) بلاك هورس (905 م).

لتحديد جدول العمل، يمكن للهاتف المحدد: +966 11269 4411