مهرجان عصام ساسا الجديد 2022 .. هو من أهم المهرجانات المصرية التي ظهرت في الفترة الأخيرة، وقد اكتسب ذلك المهرجان شهرة من خلال منصات التواصل الإلكتروني، وبدأت أعداد كبيرة من الناس في البحث عن مفردات في ذلك المهرجان الجميل.، والكثير من الناس يحاولون اختراعه. في هذا النص سنتعلم كلمات بعض الأغاني الرائعة.

مهرجان عصام ساسا الجديد 2022

أوضح عصام ساسا الشهير العديد من المهرجانات على منصة اليوتيوب، وقد نال شهرة كبيرة مؤخرًا، ونال حب الناس والمتفرجين لمهرجاناته، بسبب بساطة وبساطة كلماته التي يغنيها.

ومن أهم الإجراءات التي قدمتها المطربة بشكل مذهل “بين البكاء والجروح لنفتح الحساب. أنا ابن أبي وأمي جعلتني أضحك وتركتني”. لدينا مهرجان ليس بالسهل وسنقدم لكم اقوال ذلك المهرجان الجديد والفاخر من خلال هذا المقال.

كلمات اغنية ما بلاش بكاسة لعصام ساسا

لتنزيل هذه الأغنية الرائجة ندخل محرك البحث الشهير جوجل ونكتب في مربع البحث وننزل أغنية ما بلاش من كأس عصام ساسا ونضغط على رابط تحميل الأغنية وسيتم حفظ ملف الأغنية على حاسوبك.

أطلق نجوم المهرجان عصام ساسا وأوكا مهرجانًا حديثًا باسم “بال سلامة”، وهكذا عبر موقع الفيديو العالمي “يوتيوب”، وكالعادة حقق المهرجان شهرة منذ انطلاقه.

ومهرجان “بال سلامة” الذي غناه عصام ساسا وأوكا، ومن مفردات عبدو رقة وتوتا، ومن فرقة كيمو الديب وحمص إيموشن.

وقول عيد السلامة يقول: سعادتي في حالة طارئة. أحلى شيء أبعد وأبعد عن حياتي. سرق الحب ضحكي. وفجأة خان العالم كله الارتباك. كان لدي مبدأ. مهما أردت أن أفعل، أردت أن أكون آمنًا. في العالم أتينا كجاز، لكن بسيط، يكمل ضربة قادمة من العزاز، يتلقى آمنًا في كمين “. يا دنيا ما الفرق بيننا اين ردي؟ لماذا عقلي في الكلام؟

أنا مستاء لأنني أحبك لن أكمل ثانية بجانبك. أنا خنقت من سكة النسيان. آه أنا ماشي وأتركها خائن. أتعهد بالولاء ولا أستطيع البقاء. أشعر بالملل من السلام.

نسيت، من أجل السلام، من أجل الأمان، كل ما يزعجني، وليس هناك من يشغلني. كن حذرا. ممنوع خلقي. سأدمرك قبل أن تأكلني. اللي سألك من بطنه كل ما تأخذه معه، يمشي ويتركه لله، والذي لن يصاب ويراه “.