استجاب الدعاء الشديد والغبار لتهدئة الريح .. عن الرسول – صلى الله عليه وسلم – دعاء يقال عند هبوب الهواء. بما فيها، وخير ما بعثت بها، وأعوذ بك من شرها، ومن شرها، ومن شر إرسالها “. رواه مسلم.

استجاب دعاء الرياح القوية والغبار لتهدئة الريح

اللهم اجعلها رحمة ولا تجعلها عذاب. اللهم اجعلها ريحا ولا تجعلها ريحا “. وعن دعاء الريح والعواصف إذا هبت الريح قال ابن عباس رضي الله عنهما في كتاب الله تعالى: “إنَّنا أرسلنا عليهم ريحًا وصرخة، فقال: – قمر، الآية 19. ” وجل: « وَفِي عَادٍ إِذْ أَرْسَلْنَا عَلَيْهِمُ الرِّيحَ الْعَقِيمَ» الآية 41 من سورة الذاريات، وقال تعالى: « وَأَرْسَلْنَا الرِّيَاحَ لَوَاقِحَ فَأَنزَلْنَا مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَأَسْقَيْنَاكُمُوهُ وَمَا أَنتُمْ لَهُ بِخَازِنِينَ» الآية 22 من سورة الحجر، وقال سبحانه: « وَمِنْ آيَاتِهِ أَن يُرْسِلَ الرِّيَاحَ مُبَشِّرَاتٍ »الآية 46 من سورة الروم.

اللهم إني أسألك بقوتك وعظمتك وجلالتك أن تفي بأمنياتي وأمنيات كل من أحبهم، وألا تكسر ظهري، ولا تجعل الحاجة صعبة علي، ولا تجعل الأمر شيئاً. صعب عليّ، ولا تشتاق لي مكانة، ولا تجعل مصيبتي في ديني، ولا تجعل العالم همني الأكبر، ولا تكشف لي سرًا أو سرًا، إذا عصيتك علانية، فاغفر أنا، وإن عصيتكم سراً، غطّوني، ولا تجعلوا محاكمتي في جسدي.

اللهم اجعلها تمطر خير وبركة اللهم لا تقتلنا بغضبك ولا تدمرنا بعذابك وتخلصنا قبل ذلك سبحان من يمدح الرعد والملائكة من. خوفه.

اللهم نسألك باسمك الأعظم العظيم، الذي به إذا دُعيت فأجبت، وإذا سأل منك، أعطيتك، وبأسماءك الجميلة كل ما نعرفه عنها. وما لا نعرفه، لاستجابة صلواتنا، وإشباع رغباتنا، وإشباع حاجاتنا، والتخفيف من ضيقتنا، وغفر ذنوبنا، وستر عيوبنا، والتوبة إلينا. لقد تعافينا، واغفر لنا، وأصلحنا عائلاتنا وذريتنا، ونطيل حياتنا، ونحسن نتائجنا، وارحمنا برحمتكم الواسعة.

عن عائشة رضي الله عنها أن رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا رأى المطر قال: صباح الخير. رواه البخاري في الصحيح.