من مزايا العروض التقديمية إضافة صور وأصوات ومقاطع فيديو

من مزايا العروض التقديمية إضافة صور وأصوات ومقاطع فيديو .. هناك الكثير من برامج العرض النموذجية والمحتويات الرقمية والجانب الأمامي ، والتي صرت معتمدة بشكل ملحوظ في متفاوت الميادين ، وخاصة الميدان التعليمي ، الذي استغنى عن الوسائل التعليمية التقليدية باستعمال وإيضاح تلك البيانات والمحتويات الرقمية ، وفي هذه المقالة سوف نرد تعرف على أهم الإضافات التي يمكن إجراؤها على العروض التقديمية.

 

من مزايا العروض التقديمية إضافة صور وأصوات ومقاطع فيديو

البيان صحيح إضافة إلى ذلك تأثيرات الرسوم المتحركة والمؤثرات الأخرى والتحكم في النظام والفئات والمؤثرات الصوتية والرسوم المتحركة وغيرها من المميزات التي يجدها المستعمل في برنامج العرض التقديمي ، والمؤسسة التي طورت برنامج Microsoft تحاول دائمًا تقديم الأفضل ، وتعديل قليل من المواد والأدوات ضِمن البرنامج ، والتي عن طريقها تجيز للمستخدمين إصدار الكثير من العروض التقديمية بالاعتماد على الكثير من العناصر والعناصر والأدوات المتوفرة داخل البرنامج.

اقراء ايضا :تحميل برنامج دبليو لوجن wlogin 2022 

ما هي إمتيازات العروض التقديمية

 

هناك العدد الكبير من المزايا التي يمكن لمستخدمي الحاسوب الحصول عليها والتمتع بها بواسطة استخدامهم لبرنامج العروض التقديمية والإصدارات المتغايرة التي توفرها شركة Microsoft ، ومن أهمها سهولة إضافة الشرائح وحذفها ، خصوصيةًا عن الإمتيازات العديدة التي يسهل حفظها واسترجاعها شرائح العرض التقديمي ، يقدم برنامج العرض أيضًا بدائل متنوعة طباعة الشرائح ، سواء على يد شريحة كاملة أو صفحة تشتمل على حزمة من الشرائح ، بالإضافة إلى لائحة بالملاحظات ، أو بواسطة إيضاح تقديمي مستفيض.

المزيد من الاستخدامات لبرامج العروض التقديمية

يمنح برنامج العرض العديد من الرسومات التي يمكن للمستخدم إضافتها إلى الشرائح ، إضافة إلى ذلك أفضلية تكميلية أخرى وهي التمكن من إبداء المعلومات على طراز صورة بيانية ، ومن الممكن استخدام برنامج العرض التقديمي لتيسير التنسيق بين شرائح العرض بأشكال متنوعة ، وهي من أفضَل استخدامات ومميزات برنامج العروض التقديمية إمكانية إضافة كليبات للشرائح ، إضافة إلى ذلك عدد محدود من المميزات الإضافية ومنها: القدرة على إضافة مؤثرات صوتية وحركية للشرائح ، فضلا على ذلك التمكن من تحريك الشرائح بتأثيرات متعددة ، وبواسطة البرنامج يمكن تغيير شاشة العرض إلى ما يشبه السبورة المظلمة ، مثلما يمكن إدخال تحديث على التوقيتات وإمكانية موعد الشريحة الانتقالات تلقائيًا.

ما هي طرق عمل العرض

هنالك الكمية الوفيرة من الطرق التي يمكن عن طريقها تقديم العرض التقديمي ، بما في ذاك التقديم على يد شاشة العرض على يد اتصال الكابل وبواسطة جهاز توجيه الصور ، مما يتيح صورة أنظف وأكثر تميز. تستخدم تلك الأسلوب والكيفية في العروض التقديمية من قبل مطوري الدعايات ، ويمكن استعمال الكتيبات أو الشرائح العروض التقديمية الشفافة وتنزيل المحتوى فوق منها. يتم عرضها بواسطة واحد من الأجهزة الخاصة لهذا. يمكن استعمالها على الفور بواسطة الحاسوب ومشاهدتها من خلال شاشة الحاسب الآلي. يمكن أيضًا استعمال شرائح ضئيلة مقاس 35 مم.

 

شروط استعداد العرض

يلزم أن تكون هناك عدد من الشروط التي يلزم تنفيذها لضمان جودة ونجاح إصدار عرض تقديمي مميز ، وأهمها: يلزم أن يكون عدد الشرائح موائمًا ، ويجب أن يكون الخط ملائمًا من إذ اختيار الخط السليم. من النوع الجيد والملائم للعرض ، ويجب أن تكون الألوان متسقة ومناسبة لطبيعة العرض التقديمي أيضًا ، يلزم التخلي عن التأثيرات المؤذية والمقلقة والمؤذية والمقلقة سواء كانت مؤثرات صوتية أو مرئية ، خاصة هذه التي لا تتطابق مع الشرائح ولا طبيعة المحتوى المقدم من خلالهم ، خاصة في الجهة التربوي والوظيفي والمهني. .

زر الذهاب إلى الأعلى