عطر رجالي برائحة اليوسفي والبرغموت وخشب الأرز وخشب الصندل وخلاصة الفانيليا، يُباع كل ثلاث ثوانٍ حول العالم. اكتشف ما أصبح هذا العطر عطرًا مبدعًا للرجال في جميع أنحاء العالم من جميع الثقافات.

عطور رجالية

عطور الرجال عديدة وتوفر مجموعة واسعة جدًا من الاحتمالات! سيجد الجميع بالتأكيد العطر المفضل لديهم بين المكونات الخشبية والعنبر والتوابل والزهور أيضًا. اعتمادًا على الكثافة المرغوبة، من الممكن اختيار ماء تواليت برائحة أخف أو ماء تواليت لتأثير أكثر كثافة. قبل شرائه، لا تتردد في اختباره على معصمك، لترى كيف يتطور العطر على بشرتك خلال النهار: قد تفاجأ بسرور بما يحدث للرائحة أو، على العكس من ذلك، تشعر بخيبة أمل صغيرة مع تطور الرائحة بشرتك.

العطر أكثر من مجرد منتج للتجميل، إنه إضافة حقيقية تسمح لك بالتعبير عن شخصيتك وإعطاء الشخصية والسحر لمن حولك. يتيح لك اكتساب الثقة بالنفس والشعور بالرضا عن نفسك.

عطر ديور للرجال

من بين العطور العديدة المتوفرة في السوق، يحظى أحدها بشعبية كبيرة، حيث تُباع زجاجة كل ثلاث ثوانٍ في العالم. هذا هو “Sauvage” من Dior، أحدث Eau Sauvage، اخترعه Edmund Rudnicka في عام 1966. تم إنشاء هذه النسخة الأكثر حداثة على يد فرانسوا ديماشي في عام 2015 مع الممثل الأمريكي الشهير جوني ديب، كوجه العطر.

عطر سوفاج

ينشر “Sauvage” لمسات شرقية على قاعدة من العنبر الخشبي مع الفانيليا من بابوا غينيا الجديدة. عطر مكثف بمكونات كالابريا البرغموت واليوسفي وخشب الأرز وخشب الصندل. منذ ديسمبر 2021، أصبح كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الشهير والفائز بكأس العالم 2018 FIFA، الوجه الجديد لسوفاج، مثل زين الدين زيدان في 1999.