سبب اعتقال حسام حبيب بعد تواجده في فيلا شيرين عبد الوهابمسلسل مشاكل شيرين عبد الوهاب، ورجل أعمالها السابق الموسيقار حسام حبيب، مستمر منذ انفصالهما قبل بضعة أشهر، بعد زواج قصير دام ثلاث سنوات، وعرضت حلقة جديدة من هذا المسلسل مؤخرًا، عندما اعتقال حسام حبيب بعد تواجده في فيلا شيرين. عبد الوهاب ومن خلال محمود حسونة سنتعرف على تفاصيل اعتقال حسام حبيب.

سبب اعتقال حسام حبيب بعد تواجده في فيلا شيرين عبد الوهاب

تلقى مركز شرطة ثان بالشيخ زايد بلاغًا من الفنانة والمغنية المصرية شيرين عبد الوهاب، ضد زوجها السابق. وعليه إحالة التقرير للنيابة للتحقيق، حيث طالبت شيرين عبد الوهاب النيابة بالتعهد بعدم الإضرار بها أو على بناتها، حيث أعربت عن عدم رضاها عن وجودها في منزلها وتعريضها هي وبناتها للخوف من ذلك. مع مسدس معه.

أزمة جديدة بين شيرين عبد الوهاب وطليقها السابق …

اندلعت بوادر أزمة جديدة في علاقة الفنانة والمغنية المصرية شيرين عبد الوهاب بزوجها السابق حسام حبيب، بعد أن كان في منزلها في ساعة متأخرة من فجر اليوم الاثنين 23 مايو 2022 م. عند الساعة الثالثة فجرا، كان بحوزته سلاح ناري، مما أجبر الفنانة على الذهاب إلى مركز شرطة ثان الشيخ زايد، وكتابة محضر بالواقعة، وتم أخذ إقرار بعدم تعرضه هو أو بناتها. إليها

الحجة اللفظية تنتهي بطلب المساعدة

أثار خبر القبض على حسام حبيب طليق شيرين عبد الوهاب الكثير من الجدل، حيث ذكر أنه زارها في منزلها بالقرب من قسم شرطة الشيخ زايد في ساعة متأخرة، لكن حدثت مشادة كلامية. بينهما اعتراضًا على زيارتها في هذا الوقت المتأخر، الأمر الذي تسبب في ذعر لها وبناتها، وحاول تبرير موقفه بحضوره في هذا الوقت المتأخر، لكنها لم تؤخره، وسرعان ما استدعت شرطة الطوارئ إلى توجهت على الفور إلى منزل الفنانة، واعتقلت طليقتها واقتادته إلى مركز شرطة ثان الشيخ زايد، وبعد حضور محاميه تم أخذ التعهدات اللازمة بحقه. وإطلاق سراحه من نيابة سراي.

برر حسام حبيب وجوده في فيلا شيرين عبد الوهاب

بعد إلقاء القبض عليه في فيلا زوجته السابقة الساعة الثالثة فجرا، برر حسام حبيب وزوجته حضور زوجته السابقة في وجود اتفاق مسبق بينهما لإنهاء أحد مشاريعه الفنية، وذلك – على حد قوله – لم يكن ينوي إلحاق أي ضرر بزوجته السابقة أو بناته، وأن وجوده كان مدفوعا فقط بالاتفاق على عمل فني يجمعهم، لكنها سارعت لطلب المساعدة، معتقدة أنه قد أضر. لها، وربما الوقت المتأخر، ووجود سلاح ناري بحوزته، دفعها لطلب المساعدة، وانتهت الأزمة بتوقيعه على تعهد بعدم الكشف عنها مرة أخرى.

حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب لزوجها السابق …

خلال الساعات الماضية، انتشرت شائعات كان مصدرها يوسف دندش منظم حفلاتها في الإمارات، كان محتواها أن شيرين عبد الوهاب وافقت على العودة إلى زوجها السابق وزوجها. طليقها الحالي حسام حبيب بعد طلاقهما عام 2021 بعد زواج استمر بينهما 3 سنوات نتج عنهما ابنتان، لكن غيرته الشديدة عليها ومحاولته الاستيلاء على أموالها، كما عبرت في إحدى الصحف. أدت إلى الطلاق، حيث أعربت عن سعادتها بهذا الطلاق في ذلك الوقت، وأرادت لفت الانتباه إليها في ذلك الوقت، مع Newlook صادمة عندما حلق رأسها بالكامل (Zero)، كما أرادت أن ترسل رسالة في طريقها إلى الحرية بعد طلاقها.