مواعيد فعاليات كومبات فيلد موسم الرياض 2021

مواعيد فعاليات كومبات فيلد موسم الرياض 2021 … منذ انطلاقها تحظى باستكمال كبيرة وإيلاء اهتمام من جمهور موسم الرياض عاصمة السعودية 2 ، ويتفاقم البحث عنها للوقوف فوق عموم التفصيلات المرتبطة بها من حيث طريقة حجز تذكرة دخول كومبات فيلد موسم الرياض، وأيضاً أسعار التذاكر ومواعيد الفعالية ومميزاتها وكيف كان انطلاقها وغير ذلك من الموضوعات المرتبطة بها، وفي السطور التالية، سنشرح لكم كل ما يتعلق فعاليات كومبات فيلد موسم الرياض 2021 ، فتابعونا.

موسم الرياض 2021

يعتبر موسم العاصمة السعودية الرياض الذي انطلقت نسخته الثانية في عشرين من أكتوبر الجاري على أراضي عاصمة المملكة العربية السعودية، واحد من أبرز المهرجانات الترفيهية التي تنظمها المنفعة العامة للترفيه من خلال إطلاق أنواع متنوعة من الفعاليات الترفيهية والثقافية والتراثية والألعاب الإلكترونية، ويرنو لمساندة السياحة والترفيه عن المدنيين.

ويبلغ عدد الفعاليات التي قامت بإعدادها جمعية الترفيه ذلك العام إلى 7500 فعالية ، وقد كان الموسم الأول قد انطلق في عام 2019، وحقق نجاحا كبيرا وشهد حضورا واسعا من الجمهور، فيما لم يشطب افتتاح موسم الرياض في عام 2020 بسبب انتشار فيروس كوفيد 19.

 

مواعيد فعاليات كومبات فيلد موسم الرياض 2021

فعاليات كومبات فيلد موسم الرياض 2021 تعد من أفضَل فعاليات الموسم الحاضر وقد افتتحت يوم السبت 23 تشرين الأول، وحظي البداية بحضور فضفاض من جماهير سيزون العاصمة السعودية الرياض إذ امتلئت الساحة التي تتجاوز مساحتها ثلاثمائة 1000 متر بالزائرين من هواة التهييج والألعاب القتالية، وبدأت الفعالية بدق طبول الحرب وتقديم إيضاح قتالي افتراضي فاخر ومثير استمر لما يزيد عن عشر دقائق .

وتقدم الفعالية للزائر ممارسة شتى أنواع الحروب القتالية، وتجعله يقيم في أجواء الموقعة الحقيقية في خمسة عصور متباينة بداية من العصور الوسطى، مرورا بميادين البينتبول والآيباتل، بعدها ينتقل الزائر إلى منطقة البارود، ثم مجالات لطم النار وميادين الرماية، وفي النهاية منطقة التيك زون.

 

ألعاب فعالية كومبات فيلد موسم الرياض 2021

تحوي معها فعاليات كومبات فيلد موسم الرياض 2021 الكمية الوفيرة من الألعاب والمناطق التي تشتمل على لوازم القتال أبرزها المكان الرئيسية المختصة للألعاب القتالية، وكذلك المساحة العسكرية المختصة للرماية بالبنادق الهوائية، مكان خط النار وبها عديدة ساحات للرماية، وميادين رماية الأطباق. وايضاً رماية المحاكاة، وحجرة الفرار، ومنطقة قتال الروبوتات، وألعاب تعليم قيادة طائرات الدرون، وتجربة القتال في العصور الوسطى، وكذلك لعبة الروديو هي لعبة محاكاة لركوب الثيران والأفراس الهائجة، إضافة إلى ذلك 12 مربعًا مخصصًا لرياضة الرماية، ومضمار لركوب الجياد.

كما تحوي معها قفص الحنق، ومحاكاة الطيران، وميادين بينت بول، و5 معارض مختصة في بيع السلاح، ومركز صيانة قطع السلاح القديمة، ومتجر مخصص لبيع السلاح وترخيصه.

مواعيد فعاليات كومبات فيلد موسم الرياض 2021

انطلقت فاعليات كومبات فيلد العاصمة السعودية الرياض للعام 2021 السبت 23 تشرين الأول، ومن المدرج بالجدول أن تتواصل لمدة خمسة أشهر ، حيث تنتهي يوم الاربعاء 16 آذار 2022 ، أما عن المواقيت اليومية، فتكون بداية من الساعة الخامسة عشيةً خلال أيام الأسبوع وكذلك في الإجازات الأصلية وعطلة خاتمة الأسبوع.

 

أسعار تذاكر فعاليات كومبات فيلد موسم الرياض 2021

يمكن علم أسعار تذاكر كومبات فيلد عن طريق الموقع الإلكتروني لموسم الرياض عاصمة السعودية، حيث لا تتشبه باختلاف الأيام وفئة الخدمات والفعاليات، أما أسعار تذاكر الدخول فهي:

ثمن تذكرة الدخول طوال أيام الأسبوع : 55 ريال مواطن سعودي.
فيما تكلفة تذكرة الدخول في أيام عطلة عاقبة الأسبوع: 110 ريال مواطن سعودي

 

رابط حجز تذاكر كومبات فيلد موسم الرياض 2021

وفرت الهيئة العامة للترفيه للراغبين فس شراء تذاكر فاعليات كومبات فيلد ومختلَف ألعاب الفعالية أثناء مرحلة السيزون رابطا إلكترونيا خاصا بالموقع الموثق والرسمي لسيزون الرياض، ويمكن للجميع الحجز على الفور عن طريق الضغط على الوصلة وحجز تذاكر كومبات فيلد موسم العاصمة السعودية الرياض 2021 “من هنا“

https://tickets.riyadhseason.sa/ar/d/737/combat-field

 

زر الذهاب إلى الأعلى