موعد حجز الملحق الثقافي المصري في الكويت 2021

موعد حجز الملحق الثقافي المصري في الكويت 2021 … هي الخدمات الإلكترونية التي تقدمها لكل أهل مصر المقيمين ضِمن الكويت الراغبين في الاستحواذ على الخدمات المختلفة التي يقدمها الترتيب. إعرف أسلوب وكيفية حجز موعد عبر النت.

 

الملحق الثقافى المصرى

الملحق الثقافي المصري في الكويت هو المكتب التمثيلي المعترف به رسميا لوزارة التربية والتعليم ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة الثقافة في جمهورية الكويت. كويتيون لغرض التعليم أي أن المكتب يعتبر المنحى المسئولة عن الطلبة المواطنين المصريين في نطاق الكويت كما يتيح خدمات تعليمية للطلاب وأولياء الأشياء لضمان انتظام التلاميذ في العملية الدراسية.

 

موعد حجز الملحق الثقافي المصري في الكويت 2021

يمكن الحصول على ميعاد بالملحقية الثقافية في دولة الكويت لفعل الخدمات المختلفة التي يمكن إنجازها بواسطة فرع الملحق في الكويت للتلاميذ الوافدين وعائلاتهم باتباع الخطوات اللاحقة:

دخول الموقع لحجز موعد بالملحقية الثقافية المصرية “من هنا”.
سوف يتم إبانة جدول مواعيد يتضمن على جميع المواقيت المتاحة.
انقر على رمز “حجز موعد” من أعلى الصفحة.
أدخل البيانات المطلوبة لتسجيل التوقيت.
السياق إلى الملحقية الثقافية المصرية في الميعاد المحدد.

 

رابط حجز ميعاد المكتب الثقافى المصرى

تمنح الملحقية الثقافية المصرية في الكويت إمكانية حجز موعد إلكتروني لزيارة ترتيب الملحق بالعاصمة الكويت والذي يتيح الكمية الوفيرة من الخدمات للمواطنين المواطنين المصريين المقيمين في دولة الكويت. مواقيت الكتاب بالملحقية الثقافية المصرية مباشرة “من هنا”.

 

ما هي خدمات الملحق الثقافي المصري

تقدم الملحقية الثقافية المصرية بالكويت العديد من الخدمات للمغتربين المصريين منها:

استكمال طلبة الجامعات في الكويت ومعرفة مطالبهم والعمل على تحقيقها.
تقديم خدمات الإرجاء للتلاميذ المقيمين في الكويت.
سداد الضرائب الدراسية للتلاميذ في موقف موت المعيل الذي يدفع الرسوم أو انقطاع المنحة.
معادلة الشهادات التعليمية بين الكويت ومصر.
تبادل العطاء العلمية والثقافية بين البلدين.
الرقابة على المناهج المصرية في الكويت وإجراء الاختبارات.
إقامة المعارض والمهرجانات للتعريف بالثقافة المصرية بالكويت.

رقم المكتب الثقافى المصرى بالكويت

المكتب الثقافي المصري بالكويت له فرع شخص يقع في الجابرية – قطعة 8 – شارع 110 – فيلا 13 ، ويمكن لك الإتصال من خلال الأساليب التالية:

رقم التليفون: 25342312.
رقم الهاتف 2: 25321819.
الصفحة الرسمية للمكتب الثقافى المصرى على الفيس بوك “من هنا”

 

الملحق الثقافي الكويتي

أفاد الدكتور أحمد رشيد المطيري، الملحق الثقافي بسفارة دولة الكويت بالقاهرة، إن أبرز أولويات بلاده هو توجيه بعثات طلابية للجامعات المرموقة على مستوى الشرق الأوسط.

جاء هذا خلال لقائه الطبيب عبدالعزيز قنصوه، رئيس جامعة الإسكندرية، اليوم يوم الخميس، بحضور الطبيب هشام جابر، مندوب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

واستكمل الملحق الثقافي الكويتي، أن جمهورية مصر العربية تأتي في صدارة الدول التي تمتلك جامعات عريقة في ميدان الطب البشري والأسنان والصيدلة ومنها جامعة الإسكندرية، والتي تضم الكمية الوفيرة من البرامج التعليمية المميزة

تأتي زيارة الملحق الثقافي الكويتي بهدف الاطلاع على أحوال الطلاب والطالبات الكويتيين الدارسين بكلية الطب بجامعة الإسكندرية، ومتابعة تحصيلهم الدراسي، ومدى استفادتهم من العملية التعليمية.

وشدد قنصوه، خلال الاجتماع حرص جامعة الإسكندرية على تنمية الأواصر مع دولة الكويت الشقيقة من خلال تداول الزيارات العلمية وبناء الدرجات العلمية المشتركة.

ودعا رئيس جامعة الإسكندرية، إلى تذليل سائر العقبات التي تواجه الطلاب الكويتين، والاستفادة من الدورات التدريبية التي تنظمها الجامعة لتهيئتهم لمواكبة سوق الشغل العالمي.

زر الذهاب إلى الأعلى