طريقة شراء تذاكر موسم الرياض 2021 ورابط الحجز

طريقة شراء تذاكر موسم الرياض 2021 ورابط الحجز … انطلق اليوم الاربعاء 20 تشرين الأول، أحداث موسم العاصمة السعودية الرياض 2021، بالمملكة العربية المملكة السعودية، وسط قدوم جماهيري مختلف.

واستنفدت تذاكر حفل البداية خلال ساعة إحدى طرحها قبل عدة أيام.

طريقة شراء تذاكر موسم الرياض 2021 ورابط الحجز

ويترقب فعاليات موسم الرياض 2021، الكمية الوفيرة من الأشخاص المقيمين في المملكة، إعتباراً لإلغائه في العام الفائت نتيجة لـ كارثة كوفيد 19.

وقامت المملكة بالتنسيق هذا العام لإقامة الفعالية، مع إنتهاج عموم الأفعال الإحترازية مقابل ذلك المصيبة، حيث يقصد مهرجان سيزون الرياض عاصمة السعودية لمساندة وتعزيز قطاع السياحة في المملكة.

 

تذاكر موسم العاصمة السعودية الرياض 2021

وأتاحت المصلحة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، العديد من أماكن شراء تذاكر موسم الرياض عاصمة السعودية 2021 ذاك العام، بجوار أنه يمكن شراؤها إلكترونياً.

ومواضع شراء تذاكر موسم الرياض في بارك مول، مول الطمأنينة، مول بانوراما، مول الحياة، مول النخيل.

مثلما يمكنك شراء تذاكر موسم الرياض عن طريق تأدية توكلنا على يد الخطوات التي سنعرضها إليكم في الفقرة التالية.

رابط حجز تذاكر موسم الرياض 2021

أفصحت المملكة ذلك العام عن حجز تذاكر موسم الرياض عاصمة السعودية 2021 لجميع أبناء السعودية المقيمين في المملكة أو المتواجدين خارجها، فضلا عن إمكانية قيام الشخصيات الآخرين المتواجدين في الدول الأخرى بالحجز.

ولحجز تذاكر موسم العاصمة السعودية الرياض 2021، قم بالدخول عن طريق موقع حجز تذاكر سيزون العاصمة السعودية الرياض.

قم بالضغط علي تحديد الفعالية المرغوب حضورها في موسم الرياض عاصمة السعودية. سيتم ظهور كافة التفصيلات الخاصة بالفعالية من حيث التوقيت والموضع. عليك بقراءة عموم الشروط والأحكام.

ويتم الضغط على خانة تأكيد حجز التذكرة. ثم يكمل تسجيل الدخول إلى الموقع بواسطة إدخال البيانات المخصصة بالمستخدم بأسلوب صحيح. وتحديد الصنف الخاصة بالتذكرة. يكمل القيام بربط التذكرة بواسطة موقع توكلنا.

وشددت المملكة السعودية على فتح الطيران بينها وبين الكمية الوفيرة من الدول واستقبال نزهات مقبلة إلى الرياض ليستمتع الزائرون برؤية المملكة وزيارة المقار السياحية المتواجدة بها، والترفيه عن النفس، كما اعتادوا كل عام، بغض البصر عن العام الذي تم فيه تعليق الطيران نتيجة لـ الظروف الإستثنائية التي خضع لها العالم أجمع، بشتم جائحة كورونا.

طريقة حجز تذاكر موسم الرياض عبر توكلنا

فسر تطبيق توكلنا أنه يمكنك شراء تذاكر أحداث موسم الرياض من خلال التطبيق المخصص بها وذلك من خلال طريقتين، وهم كالآتي:

الأسلوب والكيفية الأولى: الربط المباشر بمشاركتها مع تطبيق توكلنا بعد إتمام شراء التذكرة أو مجموعة التذاكر. وبعدها سوف تظهر التذكرة عبر خدمات الفعاليات.
الكيفية الثانية: الربط مع رمز توكلنا في أعقاب إنجاز وظيفة شراء التذكرة أو مجموعة التذاكر، وهذا عبر إدخال نموزج “توكلنا”، والتوجه إلى التطبيق ثمّ الضغط على الرمز.

 

اماكن شراء تذاكر موسم الرياض 1443

كما يمكن للشخصيات شراء تذاكر موسم الرياض عاصمة السعودية عن طريق المقار الموضحة أدناه:

 

  • السلام مول.
  • النخيل مول.
  • الحياة مول.
  • روشانا مول.
  • البارك مول.
  • بانوراما مول.
زر الذهاب إلى الأعلى