الفنانة غادة إبراهيم هاجمت مجددا الفنانة إلهام شاهين والإعلامية بوسى شلبى، بعد أن نفت إلهام ما قالته غادة خلال تشييع جنازة المرحوم سمير صبرى، حيث قالت إن إلهام منعتها من ركوب الحافلة المخصصة للمشيعين. عن الجنازة والتوجه إلى الإسكندرية، لدفن جثمان الراحل إلى مثواه الأخير، حيث قالت: “تجاوزت الموقف وغضت الطرف عن مواقف كثيرة … لكن من اليوم لا أستطيع قبول الإهانة مرة أخرى، حتى لو كان الموضوع يرغب في حياتي.”

ردت غادة إبراهيم على تصريحات إلهام شاهين، التي نفت كل ما قالته وشددت على أنها ليست طرفًا في المشكلة، وأنها لا تعرف الفنانة أن تفعل الشيء نفسه من خلال البث المباشر مع جريدة الوطن، و فأجابت: “ليس لدي أي شرف لأني أعرفك .. دخلت في حالة من الهستيريا والانهيار بسبب تصرف بوسي معي “.

شجار في جنازة الفنان سمير صبري يتسبب في اعتقال غادة إبراهيم

• إلهام شاهين ترد على غادة إبراهيم بعد طردها من جنازة سمير صبري واصفة إياها بـ “الحفلة”: “لا أعلم أنك تعملين …

وأكد الفنان: “انا من اسكندريه ومن اصل مغربي … يعني دمي حر ولا اقبل الاهانة اطلاقا من احد في العالم كله … عين بالعين وسن بالسن وما حدث في الجنازة ما هو أصعب منه، وأنا مستعد لأن أخضع لها مرة أخرى.”

وذكرت الفنانة، أن بوسي لم تمنعها من ركوب الحافلة، وأنها لم تكن تنوي ركوبها في المقام الأول، لكن الشيء الذي أغضبها كان قول بوسي: “فنانين معينين هم الوحيدون الذين سيركبون الحافلة … ولا مكان لأي شخص آخر،” وهذا أمر عندما اقترح أحدهم على غادة ركوب الحافلة ومرافقة الفنانين.

وأضافت: “هذا الوضع ليس من اليوم .. مرت علياء بشريط طويل من الذكريات، وفيه العديد من المواقف مثل هذا، وهذا ما تسبب في انهياري، خاصة وأنني التزمت الصمت ورفضت ذلك واحترمت قدسية. الموت.”

أنهت حديثها وقالت: “إذا كان أحدهم زميل وعضو في نقابة المهن التمثيلية، وهي تقول إنها لا تعرفني، وأنا أيضًا لا أعرف ماذا أفعل … أود أن أقول لها إنني أعرف جيدًا ماذا أنت تعرفني، وأنا متأكد من أنك لا تعرفني أم لا.”