يواصل المواطنون في مصر تسجيل رقم الهاتف المحمول في البطاقة التموينية، للأشخاص الذين تلقوا رسالة لتسجيل رقم الهاتف المحمول في قسم الخبز أو التموين، حيث سيبقى باب التسجيل مفتوحًا حتى نهاية يونيو المقبل 2022.

أتاحت وزارة التموين إمكانية تسجيل رقم الهاتف عبر موقع دعم مصر، خلال الأيام الماضية، بدلاً من أصحاب متاجر التوريد، كما يمكن للمواطنين تسجيل رقم الهاتف المحمول للبطاقات التموينية من خلال موقع بوابة مصر الرقمية. من هنا او من خلال موقع دعم مصر او اذهب الى اقرب مكتب تموين لتحديث معلومات البطاقة التموينية.

رابط موقع دعم مصر لتسجيل رقم الجوال 2022

يمكن للمواطنين الوصول إلى رابط موقع دعم مصر لتسجيل رقم الجوال 2022 بالضغط هنا، والبدء في تسجيل رقم الهاتف من خلال الخطوات التالية:

• يستمر موقع دعم مصر في تلقي تحديث مجاني لرقم الجوال

• بالتفصيل خطوات تحديث البطاقة التموينية برقم الجوال وثلاث رسائل مهمة تظهر للمواطن

بعد دخول الموقع يتم إدخال رقم البطاقة التموينية المكون من 12 خانة

إدخال رقم الهاتف المحمول لحامل البطاقة التموينية المطلوب تسجيله باسمه لدى شركة التليفون المحمول

ثم أدخل كلمة المرور

كشفت وزارة التموين، عدم صحة إلزام المواطنين بتسجيل رقم هاتف تابع لشركة جوال معينة، حيث يعد ذلك أحد شروط تحديث بيانات بطاقة التوريد، مؤكدة أن الشروط تشمل ما يلي:

صاحب البطاقة التموينية لديه رقم هاتف مسجل باسم رب الأسرة في البطاقة المراد تحديث بياناته

تحديث بيانات الاشخاص الذين تلقوا رسالة عبر Bonn Exchange الاخبار بتحديث بيانات البطاقة التموينية 2022. رقم الهاتف

آخر موعد لتسجيل رقم الجوال لحاملي البطاقة التموينية

وفقا لقرار وزارة التموين، فإن الفرصة الأخيرة لتسجيل أرقام الهواتف المحمولة لمن أرسلت إليهم رسالة على سند الصرف للخبز أو سلعة التوريد هي 30 يونيو 2022 بعد أن كان نهاية مايو 2022 بهدف منع الازدحام أمام مكاتب المواطنين.