أثارت الفنانة والراقصة الاستعراضية الكبيرة، فيفي عبده، ضجة كبيرة بعد نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام، بعد مشاركتها في تشييع جنازة الفنان الراحل سمير صبري.

وفي مقطع الفيديو، ظهرت فيفي على ظهر ونش، بعد تعطل سيارتها على الطريق أثناء عودتها من الإسكندرية إلى القاهرة، بعد مراسم دفن الفنان الراحل سمير صبري.

من خلال الفيديو وجهت فيفي كلمة لمتابعيها قالت فيها: “مساء الخير أيها الناس. طبعا أقول دائما إن مصر أم الدنيا، لأن مصر أم الدنيا، الله يرحمها”. ارحم سمير صبري ونش انا راكب ونش في الطابق الثاني.

• سبب تغيب ابن سمير صبري عن جنازة والده

• صور كاملة لجنازة سمير صبري .. وهؤلاء ابرز الحاضرين

وأضافت: “وادي الونش حملنا ونحن في الوطن العربي. آه ونحن نسير .. يعني نحن في الدور الثاني .. العرب يسيرون تحت الظل .. نحمد ربنا في الجنة. ونعيمه ان شاء الله سمير الله يرحمه الله ينور الله قبره يارب “.

توفي الفنان الكبير سمير صبري، أمس الجمعة، 20 مايو 2022، عن عمر يناهز 85 عاما، داخل فندق ماريوت القاهرة، بعد صراع مع مرض القلب.

وشيعت جنازة الفنان الراحل، أمس السبت، من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، ودفن في مقبرة الأسرة في مسقط رأسه بالإسكندرية.