بالاعتماد على أوجه التشابه بين الثقافتين اليابانية والإيطالية، كشف المبدع Flavo Manzoni وفريقه في قسم Ferrari المخصص حسب الطلب عن نسخة جديدة من سيارة روما الخارقة، باستخدام مزيج من المواد الفريدة المطورة من التقنيات اليابانية التقليدية.

يجمع الهيكل بين المظهر الأنيق والبساطة

اعتمد فريق Ferrari على حزمة ألوان مستوحاة من الطلاء النيلي الياباني، بقيادة Indigo Metal، وهي زرقاء زاهية تعزز نقاء التصميم وتجمع بين المظهر الأنيق والبسيط في نفس الوقت.

يحقق اللون المثير والجذاب انسجامًا رائعًا بين المظهر الخارجي والداخلي لسيارة روما حسب الطلب، حيث يظهر بقوة في قماش Sacchiori المستخدم في حشوات المقاعد والسجاد، بالإضافة إلى اللون النيلي في أثاث السيارة أيضًا. يمتد المظهر الأنيق والجذاب لروما إلى مقابض الأبواب الداخلية المحاطة بخطوط. منسوج يدويًا بشكل جميل من الجلد الأسود.

الأدوات المعدلة تزيد من استجابة الخانق وقوته

عملت Novitec بجد لتقديم مجموعة من خيارات التخصيص الجذابة والجريئة لسيارة Ferrari Roma الجديدة، ومع محرك توربو مزدوج سعة 3.9 لتر، ركزت Novitec على أدوات التحكم المنقحة لنظام إدارة المحرك الإلكتروني. قدمت وحدة محرك مبتكرة تتضمن خرائط حقن وإشعال معايرة بدقة. تقول الشركة إنها ستزيد من استجابة الخانق والقوة.

محرك يصل إلى 800 حصان

تتمتع فيراري روما أيضًا بسرعة فائقة تصل إلى 7400 دورة في الدقيقة بقوة 704 حصان، مما يعني أنها تزيد بنحو 84 حصان عن الطراز الأصلي السابق. لم يكن هذا كل شيء، حيث يمكن للموالف زيادة قوة هذا المحرك حتى تصل إلى 800 حصان.

يمكن للفيراري روما أن تتسارع من 0 إلى 100 كم في الساعة في 3.2 ثانية، بينما تبلغ سرعتها القصوى حوالي 330 كم في الساعة.

أخيرًا، من المقرر عرض فيراري روما المصممة حسب الطلب في صالة عرض فيراري خلال أسبوع نيويورك للتصميم.