تصدّر اسم الفنانة، سميرة أحمد، محركات البحث على جوجل، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تحدثت عن المرحوم سمير صبري خلال تشييع جثمانه أمس السبت، من مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد، بعد صلاة الظهر.

حضرت الفنانة سميرة جنازة المرحوم سمير صبري، لتوديعه مثواه الأخير، وأداء صلاة الجنازة عليه من داخل سيارتها الخاصة بسبب حالتها الصحية، ولأنها لم تستطع الوقوف. وسط الجمهور والصلاة بينهم.

وأوضحت الفنانة سميرة، في تصريحات صحفية، أن “هذا كان صديقي المفضل، فقد افتقدت البلاد فنانة نادرة، وكان يكفي أن يرسم البسمة على وجوه الجميع، أعتقد أن ذلك كان كافيا. خلال حفل التكريم في حفل التكريم بجمهورية مصر العربية” المركز الكاثوليكي، لكن للأسف، لم أستطع متابعة الاتفاق الذي كان بيننا، وكنت أنا الشخص الذي طلب منك الحضور معي لحضور شرفي، وقلت، “أنا آسف، لن أكون تمكن من الصعود إلى المسرح، ومات سمير “.

الجدير بالذكر أن الفنان سمير صبري توفي أمس الجمعة 20 مايو 2022، في نفس اليوم الذي توفي فيه صديقه الراحل سمير غانم، الأمر الذي أثار الكثير من الحزن على السوشيال ميديا ​​، حيث انتشرت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. مليئة بالرسائل منها حب وشوق للراحل سمير غانم. ومنها رسائل تعزية في وفاة سمير صبري.

وكان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية قد أعلن نبأ الوفاة عبر تصريحات لجريدة الوطن، حيث قال: “توفي الفنان سمير صبري منذ فترة. بقاء الله “. “انستغرام” حيث نشرت صورة الراحل واكتفت بكتابة جملة بسيطة تحت الصورة: “بقاء الله”.