امتحانات الصف الثامن السودان 2022 pdf .. خلال الساعات القليلة الماضية شهدت مواقع البحث على الإنترنت عملية بحث عن رابط لنتائج امتحانات الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم المقعد وحتى الآن تمت الموافقة على النتيجة وزير التربية والتعليم في جمهورية السودان محمد أمين التوام.

امتحانات الصف الثامن السودان 2022 pdf

وحتى الآن، بذلت مراكز الفحص جهودًا وفقًا للإجراءات والإجراءات الصحية، مشيرة إلى أنه تم توفير الأدوية لجميع المراكز وفقًا للمعايير الدولية في هذا الصدد.

أكثر من مليوني طالب في جمهورية السودان ينهون الاختبار التالي ؛ قبل الانتقال إلى الجامعات أو الكليات السودانية المغلقة أيضًا على الفور ؛ ونظراً لانتشار فيروس كورنا في معظم الولايات والولايات، وقعت الجامعات والمعاهد السودانية خلال الفترة الماضية اتفاقيات مع شركات برمجيات ؛ في سعيها لتطبيق إجراءات التعلم الإلكتروني المفتوح، من أجل ضمان عدم مقاطعة الطلاب والمحاضرين.

نتيجة امتحانات الشهادة السودانية 2020 اضغط هنا


وأكدت وزارة التربية والتعليم، في خطبة رصدتها وكالة سوا الإخبارية، أنه سيتم نشر نتائج شهادة الثانوية السودانية 2021، عبر موقع وزارة التربية والتعليم، بالاسم ورقم المقعد والرقم الوطني لجميع الولايات.

ودعت وزارة التربية والتعليم جميع وسائل الإعلام ووسائل الإعلام المحلية، لتغطية نتيجة شهادة الثانوية العامة 2020، في القاعة الرئيسية بوزارة التربية والتعليم العالي بالعاصمة الخرطوم، عاصمة السودان، عندما تصل الساعة الثانية بعد الظهر حسب توقيت الخرطوم.

وكانت وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم أعلنت في وقت سابق انتهاء الاستعدادات لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية منتصف الأسبوع المقبل، فيما تفقد الفريق صلاح الدين عبد الخالق سعيد الهيئة العامة للقياس. والتقييم في وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم.

وذلك بحضور الطاهر حسن الطاهر وكيل وزارة التربية والتعليم الاتحادية والبروفيسور عبد الله نصر مدير التربية والتعليم بولاية الخرطوم.

ودعا إلى تكثيف المبادرات والاستعجال لإعلان نتيجة الشهادة، لافتًا إلى تطلعات الأسر الأخرى في ولاية الخرطوم، من نتائج امتحانات أبنائها.

واستمع إلى شرح مفصل لمراحل الحفريات نتيجة شهادة التأسيس وعملية القياس والتقويم، في وقت أشاد مدير التعليم بولاية الخرطوم بالزيارة واهتمام المجلس العسكري الانتقالي. الريادة في التعليم، كاشفاً عن إشعار عام بنتيجة شهادة التأسيس لولاية الخرطوم مطلع الأسبوع المقبل.

كشفت وكالة الأنباء الحكومية (سونا)، عن موعد امتحان الشهادة الثانوية السودانية بولاية القضارف ومحليات الولاية، مؤكدة ضرورة الاستعداد الجيد للامتحانات.

وقالت الوكالة الرسمية، إن موعد امتحان شهادة التأسيس 2020 تم تحديده في الثامن عشر من شهر يناير الجاري، لافتة إلى أن هناك أمرًا تنظيميًا لاستئناف التعليم بالمدارس بالولاية والمحليات قريبًا.

جاء ذلك، بحسب وكالة سوا، بعد مواجهة تنسيقية بين وزارة التربية والتعليم والإرشاد ووزارة الصحة بولاية القضارف والمحليات. لمناقشة استئناف التعليم المدرسي خلال الفترة المقبلة.

ونقلت الوكالة عن المديرة العامة لوزارة الصحة أميرة هاشم قولها إنه تم الانتهاء من الاستعدادات النهائية للعودة لافتتاح مدارس طلاب الصف الثامن. للاستعداد الجيد للامتحان في الوقت المعلن.

وأشار الدكتور الهاشم إلى أن المدارس ومراكز الاختبار جهزت وفق الإجراءات والتدابير الصحية، مشيرا إلى أنه تم تخزين الأدوية لجميع المراكز وفقا للمواصفات العالمية في هذا الصدد.

من جهته، أكد مدير عام وزارة التربية والتعليم بالقضارف عبد الوهاب إبراهيم أن الاستعدادات لمتابعة الموسم الدراسي تمت بشكل كامل، داعيا مختلف المعلمين إلى مواصلة الجهد. لاجتياز امتحان شهادة التأسيس 2020.

يواصل أكثر من مليوني طالب في جمهورية السودان التقدم للامتحان التالي ؛ قبل الانتقال إلى الجامعات أو الكليات السودانية المغلقة أيضًا ؛ بسبب انتشار فيروس كورونا في معظم المناطق والولايات.

وقعت الجامعات والمعاهد السودانية في الفترة الماضية اتفاقيات مع مؤسسات برمجيات. في إطار سعيها لتنفيذ خطط التعلم الإلكتروني المفتوح، وذلك لضمان عدم انقطاع الطلاب والمحاضرين.

ولفتت المصادر إلى أن تحديد موعد امتحان الشهادة الثانوية السودانية يعتمد بشكل أساسي على توافر الظروف الصحية المناسبة، والتي من المتوقع تأجيلها إلى وقت لاحق، في حال بقاء تسجيل السحجات قريبًا من الوباء الجديد.