تردد قناة الرابعة الرياضية الجديد 2022 علي الاقمار الصناعية

بواسطة: مدير التحرير
2023-06-02 7:52 مساءً

تردد القناة الرابعة الرياضية على النايل سات 2022، تتميز هذه القناة بتقديمها وبثها للعديد من المباريات الرياضية حول العالم. كما تهتم ببث جميع مباريات الدوري العراقي، مما يجعلها من أكثر القنوات التي تم البحث عنها في بلاد الرافدين، بالإضافة إلى تقديم عدد من البرامج التلفزيونية الرياضية المتميزة على مدار اليوم والتي تناقش وتعلق على عدد من الأحداث الرياضية. كما تعمل على استضافة ألمع نجوم كرة القدم في الوطن العربي بعد كل مباراة في الاستوديوهات التحليلية رغم حداثة القناة حيث انشئت مطلع عام 2022 وهي قناة رياضية عراقية

معلومات عن تردد القناة الرابعة الرياضية

القناة الرابعة الرياضية تخصصت في بث العديد من المباريات والنهائيات حول العالم، لذا يمكنك تحميلها والاستمتاع بمشاهدة المباريات الحصرية دون أي رسوم إضافية عن طريق تحميلها من القمر الصناعي نايل سات من خلال الترددات التالية.

نوع القناة: رياضات
مالك القناة: غزوان جاسم
تردد النايل سات: 10719(الخامس)
عرب سات: 11747(ح)
المقر الرسمي: بغداد، العراق
الموقع الرسمي: www.alrabiaa.tv
طرق الاتصال:
[email protected]
الرياض
الرابيه سبورتستف

 

قناة 4 برامج رياضية

تعرض القناة العراقية الرياضية البث المباشر للعديد من مباريات كرة القدم الدولية والمحلية، بالإضافة إلى تقديم عدد من البرامج الرياضية المتنوعة الأخرى مثل استوديوهات التحليل والبرامج الحوارية التي تناقش العديد من الأحداث الرياضية على الساحة والتي تشغل أذهان الكثير من المشاهدين. ومتابعي كرة القدم، التي تستضيف عددًا من نجوم The Round Witch، مما جعلها من القنوات المتميزة وحصدت نسب مشاهدة عالية، تحرص على تقديم محتوى رياضي متنوع يناسب جميع الأذواق على مدار اليوم من خلال تقديم عدد من القنوات الأخرى. الرياضات مثل السباحة والجري والتنس وتنس الطاولة وغيرها الكثير.

القناة الرياضية الرابعة على النايل سات 2022

القناة الرياضية الرابعة تم بثها لأول مرة منذ فترة وجيزة وهي قناة عراقية ولكن خلال تلك الفترة تمكنت من الحصول على نسب مشاهدة عالية بسبب تقديمها لتصفيات كأس آسيا لكرة القدم وحقها الحصري. والبث المباشر لجميع المباريات، بالإضافة إلى العديد من المباريات الحصرية الأخرى والبرامج الرياضية المتميزة والمتنوعة، والتي يعتمد عليها عدد من نجوم كرة القدم والمقدمين المحترفين، لمناقشة كل ما يدور حول الأحداث الرياضية على المستوى العربي وكذلك على مستوى المستوى الدولي.

تردد القناة الرابعة الرياضية على النايل سات 2022

اضبط مستقبل الإشارة على الترددات التالية لضبط إشارة القناة الرياضية الرابعة على القمر الصناعي نايل سات 2022 واستمتع بمشاهدة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم حصريًا.

تكرر: 10719
الاستقطاب: رَأسِيّ
القمر الاصطناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الجودة: عالية الدقة

تردد اخر على النايل سات بجودة عالية عالية الدقة

يمكنكم تحميل القناة الرياضية الرابعة على القمر الصناعي نايل سات ولكن بتردد مختلف والاستمتاع بمشاهدة جميع المباريات الحصرية تبث على الهواء مباشرة.

تكرر: 11334
الاستقطاب: أفقي
القمر الاصطناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الجودة: عالية الدقة

تردد القناة الرابعة الرياضية على عرب سات 2022

يمكنكم الاستمتاع ببرامج قناة الراية على تردد عرب سات من خلال التردد التالي:

تكرر: 11747
الاستقطاب: أفقي
القمر الاصطناعي: عرب سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الجودة: عالية الدقة

وفي النهاية قدمنا ​​تردد القناة الرياضية الرابعة على النايل سات 2022 وكذلك على القمر الصناعي عربسات لمشاهدة ممتعة لجميع المباريات حول العالم والدوري العراقي من الداخل وبدون أي رسوم وفي جميع أنحاء العالم. ساعة حائط.