تردد قناة الشباب سبورت الرياضية الجديد 2022 علي الاقمار الصناعية

بواسطة: مدير التحرير
2023-06-02 7:15 مساءً

تردد قناة الشباب سبورت على النايل سات 2022، تعد هذه القناة من أهم القنوات التي تقدم محتوى رياضي مميز من خلال برامجها الرياضية التي تعرض من خلالها وتتابع وتعلق على الأحداث الرياضية حول العالم، وتحظى قناة الشباب الرياضية بالكثير من المتابعين وخاصة من فئة الشباب وهم حريصون على معرفة كل ما يدور حول العالم من أحداث رياضية مختلفة.

معلومات حول تردد قناة الشباب الرياضية

تعد قناة الشباب الرياضية من القنوات التي يبحث الكثير من الناس عن ترددها للتحميل، حيث تضم العديد من المتابعين والمهتمين بالمجال الرياضي في جميع أنحاء الوطن العربي، كما يحرص عشاق كرة القدم دائمًا على متابعة كل ما هو جديد. على الساحة الرياضية، خاصة فيما يتعلق بالساحرة المستديرة التي سيطر حبه على الجميع، كبارًا وصغارًا، تتميز القناة بوجود مجموعة من أفضل مزودي البرامج الرياضية، وتستضيف العديد من المهتمين بالرياضة. المجال لمناقشة كل ما يدور في سماء الرياضة بما في ذلك الأخبار والتحليلات المحلية والدولية.

نوع القناة عراقي
مالك القناة رجال الأعمال
تردد نايل سات 11137 (الخامس)
عرب سات (ح) 10850
المقر الرسمي العراق
الموقع الرسمي www.shababsport.com
طرق التواصل الرسل: [email protected]

برامج قناة الشباب الرياضية

تبث قناة الشباب الرياضية العديد من البرامج على مدار الساعة، ومن أبرز البرامج التي تحظى بالحصة الأكبر من ساعات البث برامج الأستوديو التحليلي، بالإضافة إلى العديد من البرامج الإخبارية الأخرى التي تهتم بمتابعة أهم اللاعبين. الأخبار والفعاليات الرياضية حول العالم وكذلك البرامج الرياضية المتخصصة مثل كرة القدم وكرة السلة والتنس والسباحة والعديد من الرياضات الأخرى التي تناسب جميع الأذواق، فهي لا تكتفي ببث مباريات كرة القدم.

قناة الشباب الرياضية

لا ينقطع بث قناة الشباب الرياضية على مدار 24 ساعة في اليوم، وهذا من أهم الميزات التي تتمتع بها القناة. وتستمر في بث وتقديم البرامج والاستوديوهات التحليلية بعد كل مباراة، لذلك هناك الكثير من المتابعين الذين يحرصون على معرفة كل ما هو جديد وخاصة رياضة كرة القدم التي يحبها. ملايين الأشخاص حول العالم بالإضافة إلى العديد من الرياضات الأخرى مثل السباحة وكرة السلة والكرة الطائرة والتنس.

تردد قناة الشباب سبورت على النايل سات

اضبط مستقبل الإشارة على الترددات التالية لضبط إشارة قناة الشباب الرياضية على نايل سات 2022 واستمتع بمشاهدة باقة من المباريات الحصرية.

تكرر (الخامس)11137
الاستقطاب رَأسِيّ
القمر الاصطناعي نايل سات
معدل الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 6 \ 5
الجودة عالية الدقة

تردد اخر على النايل سات بجودة عالية عالية الدقة

إذا وجدت أن القناة من التردد السابق غير متوفرة لديك، يمكنك تجربة التردد التالي على القمر الصناعي نايل سات، بجودة HD.

تكرر (ح)10873
الاستقطاب أفقي
القمر الاصطناعي نايل سات
معدل الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 8 \ 7
الجودة عالية الدقة

تردد قناة الشباب الرياضية على عرب سات

كما يمكنك العثور على القناة وتنزيلها على القمر الصناعي عرب سات إذا كنت متابعًا منتظمًا للمحتوى الرياضي، وذلك من خلال التردد التالي:

تكرر (ح)10850
الاستقطاب أفقي
القمر الاصطناعي عرب سات
معدل الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 4 \ 3
الجودة عالية الدقة

أخيرًا تحرص قناة الشباب الرياضية على تقديم برامج متنوعة في المجال الرياضي، لذا احرص على تنزيلها إذا كنت مهتمًا بمتابعة الأخبار الرياضية حول العالم ومشاهدة كل ما هو جديد في المباريات المحلية أو الدولية والعديد من الأخبار الرياضية الأخرى. .