تردد قناة السادسة المغربية الجديد 2022 علي الاقمار الصناعية

بواسطة: مدير التحرير
2023-06-02 7:45 مساءً

القناة السادسة المغربية من أفضل وأروع القنوات الدينية التي يمكن مشاهدتها. حيث أنه يوفر أفضل صوت للاهتزاز الإبداعي بتلاوة القرآن الكريم بالقرآن الكريم، فضلا عن تقديم أفضل البرامج الدينية لنشر الإسلام بسهولة ويسر، حيث يعلم أحكام القرآن الكريم. والسنة النبوية بإعطاء مشاهديها ومتابعيها الأعزاء أفضل صوت وأعلى جودة وصور قناة واضحة لقراءات القرآن الكريم. كريم – سخي.

معلومات عن تردد القناة السادسة المغربية

تعتبر القناة السادسة المغربية من أهم القنوات التي تبث في المغرب. يوفر صوتًا فريدًا للقرآن الكريم لمجموعة من الرعشات الإبداعية التي يمكنها ترديد القرآن الكريم، بالإضافة إلى عرض أفضل البرامج الدينية للحديث عن القرآن والسنة النبوية.

نوع القناة: ديني
مالك القناة: ادريس الحايان
تردد النايل سات: 11474
التردد القياسي لدقة النايل سات: 12682
المقر الرسمي: المغرب، الغرب، الغروب
الموقع الرسمي: http://www.assadissatv.ma/presentation.php؟lang=ar
طرق الاتصال: DVB-H

برامج القناة السادسة المغربية

وهناك بعض البرامج التي تقدمها القناة السادسة المغربية وهي كالتالي: –

  • مع الحافظ: برنامج مخصص للانقسامات الاجتماعية للناس ومكونات المرأة التي خطت في التنقل وإدارة عالم كلام الله تعالى للحفظ والتواصل والقراءة.
  • أهل القرآن: وهو برنامج يجمع مجموعات من المسيحيين والأساتذة والصالحين والفضائلين في خدمة كتاب الله في المملكة وكذلك في مجال الفقهاء والأئمة.
  • شرح دليل علم الدين الأساسي: يسمى نص ابن عصر حلقة أسبوعية يصف فيها الشيخ محمد العوني الزاوية دليل علم الدين الأساسي.
  • مستوحى من القلم: برنامج أدبي متخصص في الأدب كالروايات والقصص القصيرة والتحليل والقراءة والاستقراء.
  • في رحاب الإيمان: قدمه الأستاذ حسن السكنفل في برنامج تعليمي ديني حول القضايا الأخلاقية والسلوكية التي يجب أن يتصف بها المسلمون في حياته.
  • الجذور والأغصان: يقدمه الدكتور خالد الصمادي، ويخصص هذا البرنامج لمعالجة القضايا التربوية من منظور إسلامي في ضوء المتغيرات الحديثة، والبحث عن إجابات لقضايا تربوية حديثة.
  • النور الأبدي: هدية من جميرا إلى راماتش. يقدم هذا البرنامج تعريف الرسل النبلاء للناس من خلال ملخص موجز لأحداثه ووقائع سيرته الذاتية. كما تؤكد الجانب الإنساني للنبي الكريم، وأن الله صلى الله عليه وسلم يرث حبه، وينبغي أن يملأ قلوب جميع المؤمنين بعد الله تعالى.
  • في مكتبة عالمية: يسافر فريق البرنامج عبر أنحاء مختلفة من المملكة المغربية لمعرفة ما إذا كانت هناك ثروة من الكتب القيمة في كنز العلماء في مختلف مجالات الفكر والمعرفة. تختلف الكتب بين الكتب المكتوبة بخط اليد والكتب المطبوعة، بما في ذلك ليس فقط الكتب المكتوبة بخط اليد، ولكن أيضًا الإصدارات المختلفة للطباعة الحديثة والمجلات والصحف ومنشورات الوسائط الإلكترونية والرقمية.
  • مع العائلة: برنامج حواري تقدمه وفاء جبران يركز على قضايا الأسرة والمجتمع من خلال مناهج مختلفة. الاجتماعية والقانونية والقانونية والنفسية وبالتالي تقبل المهنيين في جميع التخصصات.

القناة المغربية السادسة

  • تعتبر القناة السادسة المغربية من أشهر القنوات الفضائية الدينية المغربية وهي تبحث عن عدد كبير من المشاهدين وترددهم للاستمتاع بالمحتوى الإسلامي الذي تقدمه هذه القناة. برامج عديدة لتفسير القرآن الكريم والقرآن الكريم. تفسير الحديث.
  • تحظى هذه القناة بأكبر نسبة مشاهدة بين جميع القنوات المغربية الأخرى، وهي تنتمي إلى مجموعة القنوات التابعة لمديرية الإذاعة والتلفزيون المغربية.
  • تقدم هذه القناة الفضائية الإسلامية كل ما يبحث عنه المشاهدون المسلمون، ليس فقط في الكيان الإقليمي للمغرب، بل في جميع دول العالم العربية، وسيبدأ البث المباشر لهذه القناة الفضائية من الكيان الإقليمي للمغرب.

تردد القناة السادسة المغربية على النايل سات

اضبط مستقبل الإشارة على الترددات التالية لضبط إشارة القناة السادسة المغربية.

تكرر: 11476
الاستقطاب: أفقي
القمر الاصطناعي: الخامس
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 4/3
الجودة: SD

في النهاية أوضحنا لكم كل التفاصيل التي تدور حول تردد القناة المغربية السادسة على نايل سات وعرب سات وهوت بيرد 2022.