تردد قناة بيبي تي في الجديد 2022 على الاقمار الصناعية

بواسطة: مدير التحرير
2023-06-02 7:21 مساءً

إذا كنت ترغب في تقديم قناة مفيدة لأطفالك يمكنك استقبال تردد قناة بيبي تي في على نايل سات وهوت بيرد 2022 واجعل أطفالك سعداء ويقدمون لهم محتوى مفيدًا بشكل منتظم، فهي قنوات شيقة للغاية يفضلها الكثير من الآباء حول العالم لأنها تقدم برامج كرتونية مميزة للشباب. تعرف على أهم المعلومات عن القناة وترددها في الأسطر التالية.

معلومات عن تردد قناة بيبي تي في

Baby TV من أجمل قنوات الأطفال التي يمكن أن تشغل أوقات فراغ أطفالك بشيء مفيد، فهي تبث برامج ترفيهية رائعة للأطفال تناسب جميع الأعمار كما تساهم في تقديم معلومات مفيدة للطفل بما يتماشى مع العادات والتقاليد في المجتمع، والقناة تقدم المحتوى بجودة عالية على مدار الساعة، بعد تحميل القناة على الريسيفر من خلال إدخال تردد قناة Baby TV على نايل سات وهوت بيرد 2022، ستتمكن من ترفيه أطفالك بكل جديد. برامج كرتون رائعة مخصصة لهم.

نوع القناة: قناة ترفيهية للأطفال
مالك القناة: شركة والت ديزني وشركة سوني بيكتشرز انترتينمنت
تردد النايل سات: 11393
مقر القناة: المملكة المتحدة
طرق الاتصال:

برامج قناة بيبي تي في

تعمل قناة Baby TV على تحسين جودة المحتوى الذي تقدمه لمشاهديها، فتقدم القناة مجموعة كبيرة من برامج الأطفال وأفلام الكرتون المتميزة على مدار اليوم. ما يمكنك أن تقدمه لأطفالك الصغار يشمل:

  • السيرك قادم إلى المدينة.
  • برنامج الموسيقى والفنون.
  • برنامج غني بالأرقام.
  • ترانيم وآيات.
  • الخيال والإبداع.
  • برنامج غني بالأرقام.
  • برنامج الطبيعة والحيوانات.
  • ألعاب تخمين.
  • برنامج الزنبق والورق.
  • كوّن صداقات.
  • برنامج المفاهيم الأولى.

قناة بيبي تي في كارتون

Baby TV هي إحدى القنوات التلفزيونية الدولية متعددة اللغات، تقدم محتواها للأطفال الصغار، وهي مملوكة لمجموعة Fox Network Group التابعة لشركة Walt Disney، وقد تم إطلاق هذه القناة لأول مرة في عام 2003 ومنذ ذلك الوقت تمكنت من جذب عدد هائل من المتابعين من جميع أنحاء العالم.

ليس هذا فقط، بل تسعى القناة دائمًا لإرضاء المشاهد العربي، فقدمت محتوى شاملًا بين البرامج والأفلام، بالإضافة إلى نشر بعض المواد التعليمية والبرامج الخاصة، والتي يتمثل هدفها الأساسي في تنمية قدرات الطفل وزيادة الوعي. وتنمي ثقافته في كافة مجالات الحياة المختلفة.

تعرض القناة على شاشة الفضائيات بأكثر من 18 لغة مختلفة، وتجدر الإشارة إلى أن هذه القناة لن تبث أي إعلانات من خلالها في الولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 2013، ولكن في الدول العربية، يتم بث Baby TV بالاعتماد على شبكة OS N و beIN وعندما تستقبل القناة على الريسيفر يمكنك الاستمتاع بأحدث البرامج وإسعاد أطفالك بأشياء مفيدة وممتعة طوال اليوم.

تردد قناة بيبي تي في على النايل سات

يمكنكم الحصول على بث قناة Baby TV بعد استقبال تردد قناة Baby TV على نايل سات وهوت بيرد 2022 من خلال ادخال البيانات في الجدول التالي:

تكرر: 11393
الاستقطاب: رَأسِيّ
القمر الاصطناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
الجودة: عالية الدقة

أخيرًا بعد استقبال القناة على جهاز الريسيفر الخاص بك، يمكنك تفعيلها والاستمتاع بمقاطع كرتونية وبرامج مفيدة متنوعة لكل طفل عربي تساعد في تنمية ذكاءه وتقديم معلومات جديدة ومفيدة للشباب على مدار الساعة.