تردد قناة السلام قرآن الجديد 2022 على الاقمار الصناعية

بواسطة: مدير التحرير
2023-06-02 7:51 مساءً

تردد قناة السلام القرآن على النايل سات 2022، في الآونة الأخيرة، يتزايد البحث عن التردد الجديد لقناة السلام القرآنية، بعد أن غيرت القناة ترددها من أجل زيادة جودة البث. وشهدت القناة منذ بثها التجريبي نسبة عالية من المشاهدين ووفرة الجماهير، وذلك لتميزها عن غيرها من القنوات التي تقدم نفس محتوى عرض القرآن الكريم. بصوت حلو لكبار القراء والمشايخ في العالم، كما تعمل على تقديم إذاعة القرآن الكريم بقراءات مختلفة، والوقوف على التردد الجديد لقناة السلام القرآنية على القمر الصناعي نايل سات، تابع هذا المقال

معلومات عن تردد قناة السلام القرآنية

بدأت قناة السلام القرآنية بثها التجريبي منذ فترة وحظيت بإعجاب الكثير من المتابعين في البيوت العربية، لأن القناة عرضت القرآن الكريم بصوت حلو لأشهر الشيوخ والقراء من كل الوطن العربي، وبالتالي أطلقت القناة بثها الدائم على القمر الصناعي نايل سات وستقوم القناة بتحديث ترددها بين الحين والآخر لتحديث جودة بثها وجعل الإشارة أقوى وبدون أي تدخل.

نوع القناة: قناة القرآن الكريم
تردد النايل سات: 10853 ح
تردد اخر على النايل سات: 11595 الخامس
الموقع الرسمي: salamquran.com/ar

برامج قناة السلام القرأن لا تعرض قناة السلام القرآنية أي برامج على شاشتها، حيث تعنى بالدرجة الأولى بعرض القرآن الكريم بصوت كبار القراء والمشايخ الذين يهتم الكثير من المسلمين بسماعهم. القناة متصلة بالإنترنت، ولكنها تعرض خدمتها فقط على شاشتها التلفزيونية

قناة السلام القران

قناة السلام القرآنية قناة فضائية متخصصة في عرض المصحف الشريف مع تلاوات عديدة على مدار اليوم دون أي تدخل أو انقطاع أثناء البث. يعرض تفسير هذه الآيات القرآنية ويوضح معاني الكلمات غير الواضحة، وحصدت قناة السلام القرآنية نسبة مشاهدة عالية منذ انطلاق بثها التجريبي، مما دفعها إلى إطلاق بثها الدائم على النايل سات. وتسعى هذه القناة دائمًا إلى تطوير جودة البث الذي تعرضه فهي تحتوي على محتواها من أجل الحصول على رضا الجمهور في الاستمتاع بقراءة القرآن الكريم بأحدث وأنقى الأصوات دون انقطاع وبصوت واضح دون انقطاع. أي تشويه.

تردد قناة السلام القرآن على النايل سات

يمكنك الآن استقبال تردد قناة السلام القرآن على جهاز الاستقبال الخاص بك والاستمتاع ببث القرآن الكريم بقراءات مختلفة بصوت كبار القراء والمشايخ في كل الوطن العربي على مدار 24 ساعة في اليوم دون انقطاع أو تدخل. ومجاني تمامًا من خلال ضبط جهاز استقبال الإشارة على الترددات التالية لضبط إشارة قناة السلام القرآنية.

تكرر

10853

الاستقطاب أفقي
القمر الاصطناعي نايل سات
عامل تصحيح الخطأ 7/8
معدل الترميز 27500
الجودة SD

تردد اخر على النايل سات

تكرر 11595
الاستقطاب رَأسِيّ
القمر الاصطناعي نايل سات
عامل تصحيح الخطأ 7/8
معدل الترميز 27500
الجودة SD

وفي الختام قدمنا ​​لكم خلال هذا المقال تردد قناة السلام القرآنية على القمر الصناعي نايل سات 2022، وشرحنا أنها من القنوات المتخصصة في عرض القرآن الكريم بقراءات مختلفة وبصوت الأقمار الصناعية. أشهر المشايخ والقراء. كما تعرض القناة تفسير الآيات القرآنية وتوضيح معاني الكلمات غير الواضحة.