تردد قناة أبل أفلام الجديد 2022 على الاقمار الصناعية

بواسطة: مدير التحرير
2023-06-02 7:19 مساءً

يمكنكم الآن استقبال تردد قناة أفلام آبل على النايل سات 2022، مشاهدة أمتع الكوميديا ​​والأفلام الرومانسية وأفلام الأكشن المصرية المتميزة، بالإضافة إلى الاطلاع الدائم على كل ما هو جديد، ومشاهدة أقوى الأعمال الفنية لنجوم الفن المشهورين، ويمكنكم التعرف على كافة التفاصيل الخاصة بآخر تردد القناة في السطور التالية.

معلومات عن تردد قناة Apple Movies

تعد قنوات آبل من بين القنوات الحديثة، لكنها استطاعت في وقت قصير أن تحقق شهرة وانتشاراً وبرزت بين المشاهدين وخاصة قناة أفلام أبل، حيث تقدم العديد من الأفلام المتميزة للمشاهدين العرب، ولا تحتوي القناة على إعلانات كبيرة فواصل مما يجعلها قناة مميزة للعديد من المشاهدين. تبث قناة Apple TV أفلاماً من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، ومنذ بث القناة لأول مرة حققت العديد من المشاهدات لأنها تبث محتوى ترفيهيًا ممتازًا على مدار الساعة.

نوع القناة: أفلام
مالك القناة: رجال الاعمال المصريين
تردد النايل سات: 11179
مقر القناة: مصر

برامج قناة آبل موفيز

تمتاز قناة Apple Movies بتقديم الكثير من الأعمال الخاصة من أفلام الأكشن والكوميديا ​​والأفلام الرومانسية الجميلة التي تتحدث عن أشياء ذات مغزى، حيث يمكنك مشاهدة العديد من الأفلام على مدار 24 ساعة دون توقف، حيث تبث القناة محتواها. من افلام بتقنيات عالية ودقة ممتازة حتى لا يشعر المشاهد بالضجر او الملل.

بالإضافة إلى كل هذا، لا يوجد في القناة أي فواصل إعلانية تؤثر على مشاهدتك للأفلام المتميزة التي يتم عرضها على شاشتها. إذا كنت من محبي مشاهدة الأفلام العربية والمصرية، يمكنك الآن استقبال القناة ومشاهدة كل ما هو جديد وحصري.

قناة آبل موفيز

تشمل قنوات Apple مجموعة متنوعة من قنوات الأفلام والمسلسلات الدرامية المتنوعة، بما في ذلك Apple Cinema و Apple Movies و Apple Drama، وكلها تبث محتوى هادفًا ومتنوعًا. العالم لأنه يقدم مجموعة متنوعة من الأفلام الترفيهية، والحركة، والكوميديا ​​، والرومانسية، والدراما، إلخ.

على مدار الساعة، يمكنك مشاهدة أحدث أفلام عام 2022، حيث يتم بث أفضل الأفلام الكوميدية المصرية التي تجذب المشاهدين من الوطن العربي وجميع أنحاء العالم. حول البث.

واذا كنت تفضل مشاهدة الافلام الرومانسية والكوميدية القديمة يمكنك ايضا متابعتها على قناة ابل حيث تقدم مجموعة من الافلام لإسعاد المشاهد العربي وجذب المزيد من المشاهدين لذلك تحرص القناة على ترقية الافلام الموجودة فيها و يعرض الأفلام النادرة التي يبحث عنها الجميع.

تردد قناة آبل تي في على النايل سات

تعد قناة Apple Movies من أهم القنوات الفضائية التي يحبها كل مشاهد عربي لما تحتويه من محتوى هادف يتم بثه على الهواء مباشرة على مدار اليوم، ويمكنك الآن متابعة أحدث الأفلام الرومانسية وأفلام الأكشن المصرية الجميلة على القناة بعد تلقيها وتفعيلها. تردد قناة آبل موفيز على النايل سات 2022 باتباع الجدول التالي:

تكرر: 11179
الاستقطاب: أفقي
القمر الاصطناعي: نايل سات
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الجودة: عالية الدقة

في النهاية وبعد أن أوضحنا لكم بالتفصيل تردد قناة Apple Films على النايل سات 2022 وأهم المعلومات عنها ننصحكم بتحميلها على جهاز الريسيفر لمشاهدة أحدث الأفلام الجديدة لهذا العام، و استمتع بأقوى المشاهد بجودة عالية طوال اليوم.