نتيجة الصف الثالث ثانوي 2022 الترم الثاني نتيجة الثالث ثانوي

بواسطة: مدير التحرير
2023-06-02 7:28 مساءً

نتيجة السنة الثالثة ثانوي 2022 نظرًا لأنه سيتم الإعلان عن تاريخ نتيجة شهادة الثانوية العامة، فإن الآباء في ذلك الوقت في حالة اضطراب كل عام، مما يجعل العديد من الأشخاص يستخدمون محرك Google العالمي للتحقق من التاريخ وكيفية التحقق من الصفوف الثلاثة الأولى جالسًا عام 2022 بالاسم والرقم .

نتيجة الفصل الثالث ثانوي 2022 برقم المقعد:

أعلن طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن موعد نتائج شهادة المستوى الثاني سيكون بعد وقت قصير من الانتهاء من الامتحان، وأي حديث عن مواعيد أخرى هو خالص. كذبة ولا ينبغي أن تؤخذ على أنها كذبة للتركيز عليها.

وأضاف أن النتائج المنقحة للكتاب الدراسي كانت مطمئنة للغاية، مشيرا إلى أن نتائج شهادة الثانوية العامة لهذا العام ستكون مبهرة، مشيرا إلى النظام الأكاديمي المطبق خلال العام الدراسي والذي يهدف إلى فهم مخرجات التعلم بدلا من حفظها عن طريق الحفظ. قلب.

خطوات الاستعلام عن نتائج الفصل الثالث ثانوي 2022 بالاسم ورقم المقعد

  • أولاً: أدخل رابط الصف الثالث الثانوي بمدرستك.
  • ثانيًا: كتابة رباعي اسم الطالب.
  • ثالثاً: تسجيل رقم مقعد الطالب.
  • رابعًا: لا تنسَ إضافة عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور، سواء كان طالبًا أو وصيًا.
  • خامساً: تدوين أرقام هواتف الطلاب والطالبات أو أولياء أمورهم والتواصل بشكل مباشر وسريع بمجرد الموافقة عليها.

موعد إمتحانات الثانوية العامة 2022

وفقًا للجدول الزمني الذي تم إصداره قبل بدء العام الدراسي 2021-2022 في أكتوبر من العام الماضي، من المقرر أن تبدأ الجولة الأولى من امتحان القبول بالجامعة 2022 في 11 يونيو، والتي ستستغرق شهرًا ونصف الشهر، وبعد ذلك يكمل الطلاب جميع استمارات التسجيل وتكون مؤهلة لإجراء الاختبار.

موعد الجولة الثانية من الامتحانات لطلبة الثانوية

وفقا للجدول الزمني الحالي للعام الدراسي 2021-2022، سيأتي موعد الجولة الثانية من امتحانات الثانوية العامة 2022 في 13 أغسطس، والذي يتزامن مع انطلاق مرحلة التنسيق والتوزيع للجامعات والمؤسسات المصرية في جميع المجالات. . محافظات الجمهورية وفق نظم مكتب التنسيق التي تشمل العدد الكلي والتوزيع الجغرافي للطلاب.

وبخصوص موعد اصدار الدرجات للعام 2022، من المقرر أن ينهي الطلاب امتحانات الثانوية العامة في الأسبوع الأول من شهر تموز، وتبدأ التصحيحات من ذلك اليوم، تليها مرحلة جمع الدرجات ومراقبتها. حان الوقت لإعلان نتائج الثانوية العامة 2022 بعد الحصول على موافقة وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شكي نهاية العام الجاري يوليو أو أوائل أغسطس. وتجدر الإشارة إلى أنه تم اعتماد نظام الدرجات الإلكتروني لامتحانات الثانوية، ومن المرجح أن يتم اعتماد نفس النظام بعد أن يثبت نجاحه.

خطوات استخراج النتيجة كالتالي: اذهب الى ايقونة درجات الثانوية العامة في نهاية المقال وادخل الاسم ورقم المقعد ثم اضغط “استفسار” وستظهر النتائج فور موافقة الوزير على الرابط وتفعيله. . يمكنك الآن الاطلاع على نتائج الجولة الثانية من الثانوية العامة لعام 2022 من خلال السطور التالية:

  • أدخل رابط بوابة المدرسة الثانوية.
  • أدخل البيانات المطلوبة.
  • تأكد من صحة البيانات.
  • ثم اضغط على الاستفسار