تعرف على عروض المكيفات 2022 في كارفور مصر

تعرف على عروض المكيفات 2022 في كارفور مصر … يقدم كارفور مصر على صعيد جميع فروعه الهايبر والماركت في دولة جمهورية مصر العربية العربية أشد العروض والتخفيضات والخصومات على مختلَف البضائع والبضائع أثناء شهر تشرين الأول 2021 تصفح أجدد عروض كارفور.

تعرف على عروض المكيفات 2022 في كارفور مصر

عروض كارفور جمهورية مصر العربية اليوم من 19 تشرين الأول وحتى 31 أكتوبر 2022

عروض كارفور جمهورية مصر العربية 2022حتى الحادي والثلاثين من شهر تشرين الأول القائم على السلع والمواد الغذائية وسلع الألبان والدواجن والأسماك والفواكه والخضروات واللحوم المجمدة والطازجة، ومواد التنظيف المنزلية وسلع العناية بصحة الأطفال والبدن والشعر والبشرة، وهذا تحت رمز عروض CARREFOUR ROUNDED PRICES.

وتتضمن أيضًا عروض كارفور 2022التخفيضات والخصومات على الشاشات والأجهزة المحمولة المحمولة وأجهزة التابلت وأجهزة اللاب توب والطابعات والسماعات، والأجهزة المنزلية والكهربائية مثل الغسالات والثلاجات والبوتاجازات ومحضر الأكل والسخانات الكهرباء والغاز والدفايات الكهربائية، وفلاتر المياه واللمبات الليد والبطاريات الجافة ومنفاخ إطار السيارات.

مثلما شملت عروض كارفور مصر التخفيضات على الأدوات البلاستيكية والأدوات المنزلية وأطقم وأواني الطهي الجرانيت والتيفال والسيراميك والبيركس والآيس بوكس، والسجاد والمشايات والستائر والملايات والمفروشات والمراتب، وأطقم الحدائق والملابس الرجالي والملابس الحريمي وألعاب الأطفال والكنب السرير، وغيرها من البضائع والأجهزة المتاحة بفروع الهايبر والماركت.

وشددت مؤسسة ماجد الفطيم على توافر الكمية الوفيرة من التخفيضات على متنوع المنتجات والبضائع بكافة أقسام الهايبر والماركت، ولذا على يد عروض كارفور 2022المستمرة طيلة العام وتتاح أيضًا تلك العروض في كارفور إسكندرية .

كما يمنح كارفور تخفيضات خاصة لدى شراء البضائع والمنتجات عن طريق الفيزا أو عن طريق تأدية ماي كلوب، معرفةًا بأن تلك العروض متاحة على نطاق جميع تقسيمات كارفور الهايبر والماركت حتى نفاذ الحجم، وأيضاً حتى يشطب طرح عروض وتخفيضات حديثة.

احدث عروض كارفور مصر 2022

تواصل عروض كارفور اليوم في جمهورية مصر العربية حتى 31 أكتوبر 2021 بخصومات حصرية، معرفةًا بأنه يمكن شراء سائر السلع والعروض أون لاين ومن فروع الهايبر والماركت حتى نفاذ الحجم، بالإضافة إلى إحتمالية توصيل سائر السلع والمنتجات حتى باب البيت، وهذا مع توافر مساندة الدفع عند تسلُّم المنتجات والمنتجات والأجهزة، مثلما أكد كارفور على توافر خدمة توصيل الطلبات الطازجة في نفس اليوم من خلال التوصيل المتعجل.

عروض كارفور علي الشاشات

في جميع تقسيمات كارفور في جمهورية مصر العربية سوف تحصل علي عروض أجود عروض كافور على الشاشات من مطلع 32 بوصة إلى 55 بوصة والخصومات على جميع أشكال الشاشات LED -LCD والشاشات Smart.

عروض كارفور اليوم

مثلما أكد كارفور اليوم على توافر الإستقطاعات والعروض الخالصة فضلا على ذلك قسائم الشراء طوال اليوم على يد نقط نمط ماي كلوب، للمزيد يمكن تصفح جرنال عروض كارفور 2021

 

عروض كارفور جمهورية مصر العربية 2022 وخصومات ماي كلوب

شدد كارفور على إمكانية الحصول على نقط منظومة ماي كلوب لدى الشراء من الفرع أو من خلال الدكان الإلكتروني في ثلاث خطوات (تتزعم – اجمع وأكسب نقط – استبدل)، أكيدًا على حصول زبائن نهج ماي كلوب على النقاط وقسائم الشراء بقيمة 10 جنيهات لكل 100 نقطة في حال الشراء أون لاين أو من الفروع على نحو مباشر، إضافة إلى ذلك منافس يبلغ إلى 20% عن طريق التطبيق على عدد محدود من بضائع كارفور.

كما أكد كارفور حتّى النقط المكتسبة على يد تنفيذ ماي كلوب صالحة حتى 12 شهرًا من تاريخ اكتسابها، وهذا على بعض البضائع ومنتجات عروض كارفور جمهورية مصر العربية 2022.

علمًا بأن هذه الخصومات متوفرة لعموم الأعضاء المشاركين في منظومة تنفيذ ماي كلوب إلى أن يشطب تأدية كافة الشروط والأحكام المختصة بالتطبيق والغريم على نحو صِرف على البضائع، وهذا للاستفادة من الميزات الآتية:

الحصول على نقط منظومة ماي كلوب عند القيام بعملية شراء من كارفور.
الحصول على النقاط الإضافية الحصرية على عدد محدود من السلع عن طريق تطبيق ماي كلوب.
الاستحواذ على كوبونات المتنافس التي يمكن استخدامها أثناء عملية الشراء اللاحقة.

وفي هذا الإطار أكدت عروض كارفور جمهورية مصر العربية 2021 على توافر مساندة دعوة مختلَف المنتجات المتاحة داخل العرض أون لاين، بالإضافة إلى توافر وظيفة خدمية التوصيل السريع للمنتجات حتى باب البيت أثناء ساعتين ليس إلا، وهذا عن طريق نسق التوصيل الفوري للسلع والمنتجات الطازجة على نطاق عدد محدود من المحافظات والمدن، إضافة إلى الضمان الرحيب على الأجهزة الكهربائية، وبطاقات الهدايا وقسائم الشراء، وهذا من خلال عروض CARREFOUR ROUNDED PRICES.

 

عروض كارفور مصر 2022 بخصومات وتخفيضات متفردة تصل إلى 20%، فضلا على ذلك نقط تأدية ماي كلوب هدية إضافية تبلغ إلى 5000 نقطة، وذلك بواسطة عروض الويك إند في الفترة من الحادي والعشرين من شهر أكتوبر الحاضر وحتى الرابع والعشرين من ذات الشهر، إذ تشمل العروض الكمية الوفيرة من ماركات ومقادير الشاشات إل إي دي، والغسالات والبوتجازات والخلاط الكهربائي والطابعات.

زر الذهاب إلى الأعلى