تردد قناة هواكم الجديد 2022 على الأقمار الصناعية

بواسطة: مدير التحرير
2023-06-02 7:39 مساءً

تردد قناة حواكم تعرض قناة الموسيقى اللبنانية حواكم مجموعة من الأغاني ومقاطع الفيديو لنخبة كبيرة من الفنانين الشباب الموهوبين وأقدم المطربين المشهورين، من خلال مكتبة القناة الضخمة التي تحتوي على عدد كبير جدًا من الأغاني العربية، والتي تحتوي على العديد من أسماء المطربين اللامعين على قناة حواكوم. هي نافذة للترفيه وشاشة تجمع كوكبة من الفنانين والبرامج المتنوعة التي ترضي جميع الأذواق.

معلومات حول تردد قناة حواكم 2022

تحظى قناة حواكم الفضائية بشعبية كبيرة بين المشاهدين اللبنانيين والعرب على حد سواء في لبنان والوطن العربي وحول العالم، لنوع محتواها السمعي والبصري لكبار الفنانين الموهوبين، فهي امتداد للماضي والمستقبل. انسجاما مع الصورة المعاصرة للاغنية العربية.

وتهتم قناة حواكم الفضائية بتقديم مواد فنية وترفيهية متنوعة، وتراعي قناة حواكم الفضائية الذوق العام لمختلف طوائف الجمهور. القناة لضمان استقرار أقوى للإشارة وجودتها وصوتها النقي.

قد يهمك: – تردد قناة بابل الجديدة 2022 على الأقمار الصناعية

نوع القناة: الأغاني
التردد القياسي لدقة النايل سات: 12130
عرب سات: 11976
الموقع الرسمي:
طرق الاتصال:

برامج قناة حواكم 2022

تقدم قناة حواكم كل ما هو جديد وحديث وحصري لجميع اخبار الفن والفنانين.

من خلال إنتاج أغاني لكبار الفنانين العرب والشباب الموهوب لإثراء الشاشة الغنائية بالفنون الجميلة وتأليف أغنية عربية

حديث وإنشاء مكتبة ضخمة للقناة بإرث الفنون العربية والمصرية والخليجية، بهدف الوصول والاستحواذ على قلوب ومشاعر المشاهدين العرب من جنسيات مختلفة في كل مكان وتكون القناة المفضلة لكل العرب. أسرة.

حول قناة حواكم الفضائية

حققت قناة حواكم الفضائية نجاحات كبيرة على مدى سنوات عديدة في دولة لبنان بشكل خاص وعلى مستوى الوطن العربي والعالم بشكل عام.

قناة حواكم الفضائية

تسعى قناة حواكم الفضائية إلى أن تكون رائدة في مجالها دون قنوات أخرى مماثلة من خلال تقديم مجموعة متنوعة من عشاق الفن الأصلي في لبنان والعالم العربي، وفي الوقت نفسه تتيح الفرصة للشباب الموهوبين لتقديم مواهبهم الغنائية من خلال القناة، بما يتناسب مع الفن المعاصر لأغنية الشباب السريعة، كما تسعى القناة إلى الإبداع والتميز والجودة والرقي بما يتماشى مع الصورة المعاصرة للأغنية، من أجل إنشاء مكتبة عربية غنية بالأسماء والأغاني التي لها لها تأثير على آذان المستمعين.

تردد قناة حواكم على عرب سات

اضبط جهاز استقبال الإشارة على الترددات التالية لضبط إشارة قناة حواكم الفضائية.

تكرر: 12130
الاستقطاب: ح
القمر الاصطناعي: نايل سات
اتجاه: 5/6
معامل تصحيح الخطأ: 27500
الجودة: عالية الدقة

تردد القناة على عرب سات

تكرر: 11976
الاستقطاب: الخامس
القمر الاصطناعي: عرب سات
اتجاه: 3/4
معامل تصحيح الخطأ: 27500
الجودة: عالية الدقة

هنا انتهى المقال بعد أن زودناكم بآخر تحديث على قناة حواكم 2022 عبر القمر الصناعي عربسات ونايل سات، والتي أعلنت عنها إدارة القناة مؤخرًا، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.