نظم رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ناصر مندور اليوم السبت 21/5/2022 اجتماعا لمتابعة انتظام الترتيبات المعلنة لسير الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني من العام الجاري. كلية التجارة جامعة قناة السويس بنجاح وبدون أي مشاكل تؤثر على الامتحانات. وطمأن الدكتور ناصر مندور على استعداد كلية التجارة لأداء الامتحانات النهائية فيها، من حيث عمل توزيعات اللجان، حيث قدم مندور الدعم اللازم للكلية لإتمام عملية الامتحان بهدوء ودقة.

رئيس جامعة قناة السويس يتابع سير الامتحانات بكلية التجارة

تم تكريم اللقاء من قبل رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ناصر مندور بحضور وكيل كلية التجارة الدكتور هدى عبد الله منسق قسم اللغة الإنجليزية د.محمد أبو العلا. وحضر الدورة د. عبير رياض والدكتورة رانيا حمادة منسقي البرامج المتميزة ومديرة وحدة الخدمات الالكترونية بالكلية. التجارة الدكتور احمد جمال خطاب والبروفيسور سوسن عبد الحميد امين عام الكلية واعضاء وحدة الخدمات الالكترونية كما اطلع رئيس جامعة قناة السويس على ترتيبات الكلية للتوزيعات الجديدة لأماكن الامتحانات. . عملية الفحص هادئة ومنضبطة.

• جامعة قناة السويس تنظم ندوة بعنوان “التغيرات المناخية وأثرها على الاستزراع السمكي في مصر”.

• تحت عنوان انقاذ القلب .. جامعة قناة السويس تنظم مؤتمرا تدريبيا بكلية الطب

كما وجه الدكتور ناصر مندور بضرورة توفير العدد الكافي من المراقبين لسير عمل اللجان ومتابعة العمل بشكل منتظم دون أي نوع من الخلل، مع ضرورة مراعاة الإجراءات الاحترازية من حيث التباعد الاجتماعي وترك مسافات آمنة. داخل اللجان، بالإضافة إلى ذلك أكد رئيس جامعة قناة السويس د. عليهم أداء امتحاناتهم، كما أكدوا على ضرورة التزام الجميع وانتظامهم حتى تنتهي عملية الامتحان لكلية التجارة بما يليق بالكلية والجامعة، ومن جانبها وكيل الكلية لشؤون الطلاب د. هدى عبدالله كافة الاستعدادات التي تؤكد استعداد الكلية لإجراء امتحانات نهاية العام اعتباراً من 28 مايو 2022 م. وشرح د.محمد أبو العلا التغييرات التي طرأت على التوزيعات الجديدة في اللجان، وقدم د. أحمد جمال جميع البيانات مع أرقام المقاعد وتوزيع اللجان.