ماهو رقم خدمة البريد المصرى 2022 جميع المحافظات

ماهو رقم خدمة البريد المصرى 2022 جميع المحافظات … البريد المصرى من الهيئات الرسمية التي توفر خدمات متنوعة للمواطنين، ويمكن التواصل برفقتها على يد رقم منفعة الزبائن، كما يمكن تقديم الشكاوى من خلال البريد الإلكتروني، وفي ذلك المقال من خلال موقع محمود حسونة نوضح سائر المعلومات عن مكاتب البريد، من حيث رقم منفعة زبائن البريد المصرى ، ومواعيد عمل جميع الفروع، وغيرها

البريد المصري

البريد المصري هو متمثل في مؤسسة حكومية تشارك بأسلوب واضح في تنفيذ تدابير الدولة فيما يتعلق للتنمية الاستثمارية أو الاجتماعية، إضافة إلى ذلك تقديم خدمات مختلفة لكافة العملاء.

تتنوع الخدمات التي تقدمها منظمة البريد المصري ما بين خدمات بريدية، خدمات حكومية، إضافة إلى ذلك الخدمات المادية، وهذا مساهمة منها في تحري رؤية التطور المختصة بالحكومة المصرية.

 

ماهو رقم خدمة البريد المصرى 2022 جميع المحافظات

من أهم الخدمات التي تقدمها ممنهجة البريد المصري للمواطنين عن طريق جميع فروعها الذائعة على صعيد محافظات الدولة، ما يلي:

وظيفة خدمية الحوالات البريدية، والتي تنقسم إلى ثلاثة أنواع، هم حوالات داخلية، حوالات خارجية، و حوالات عاجلة.
تقديم وظيفة خدمية الرسائل البريدية، والتي تنقسم إلى بريد سهل وبريد مسجل.
تقديم خدمات البريد الحثيث.
وظيفة خدمية إرسال واستلام الطرود، سواء طرد داخلي أو طرد خارجي.
كما تجيز ممنهجة البريد المصري للمواطنين وظيفة خدمية الدفع إلكترونيًا، والتي تسهل جميع التعاملات المادية.
يوفر البريد المصري خدمة المراسلات المصرفية لمختلَف زبائنه.
كما يوفر خدمات أخرى من أهمها خدمة البريد الدعائي الذي يوضح للزبائن الخدمات المستحدثة في الهيئة بواسطة عمل دعايات وإشعار علني لها.
كل ما سبق فضلاً عن خدمة فتح سجِل توفير لحماية وحفظ المقتنيات النقدية في البريد المصري، والتي توفر للعميل إيراد سنوي بنسبة جدوى تبلغ إلى عشرة.25%، إضافة إلى ذلك دخول السحب على جوائز مغايرة، مثل رحلة عمرة والسحب على 250 1000 جنيه.
وأخيرًا توفر منظمة البريد المصري وظيفة خدمية الحساب الحاضر، وهي مساندة جانب أمامي خصيصًا لرجال الأفعال وأصحاب الشركات، الذين يودعون مبالغ نقدية هائلة، ويحتاجون إلى الحصول على نتاج بأسلوب أسبوعي أو شهري.

تتيح جمعية البريد المصري رقم جهاز محمول وظيفة خدمية زبائن من أجل التواصل معهم بأي توقيت ومن أي مكان، للاستفسار عن أي معلومة دون الاضطرار في السياق إلى أي من أفرع منظمة البريد المنتشرة على صعيد المحافظات.

للتواصل مع منفعة زبائن البريد المصرى من في نطاق مصر، يمكن الاتصال بالخط الشديد الحرارة 16789، وللتواصل من خارج جمهورية مصر العربية، يمكن الاتصال بالرقم 35315900 2 0020، أو الاتصال مجانًا من أي هاتف أرضي على الرقم 08008002800.

حيث ثمة نحو 55 مستوظف من أكفأ المستوظفين احترافيين في تلقي شكاوى الزبائن والرد على جميع استفساراتهم ومقترحاتهم بأي توقيت، حيث أن مقر اتصالات خدمة العملاء الخاص بهيئة البريد المصري مزود بأحدث التقنيات التقنية، مثلما أن ثمة موقع إلكتروني خاص بتسلم تظلمات المدنيين.

زر الذهاب إلى الأعلى