تهتم محافظة البحر الأحمر بالرياضة وتسعى لتقديم المرافق والخدمات وتهيئة الظروف للرياضيين للمشاركة في جميع البطولات التي تنظمها المحافظة. إبعاد الشباب عن الأفكار المتطرفة والإدمان، حيث أنه يحفز روح المشاركة لدى الشباب، والتواصل الاجتماعي، والمنافسة الشريفة، مما يجعلهم في صحة نفسية جيدة ويبعدهم عن التطرف والإدمان، وهنا تعلن محافظة الأحمر عن انطلاق فعاليات بطولة كأس مصر للترتيب.

بطولة مصر للكاراتيه تنطلق بالغردقة

شهدت مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، اليوم، انطلاق فعاليات كأس مصر لفروع الكاراتيه، بمقر الصالة المسقوفة الواقعة على طريق الحجاز داخل مدينة الغردقة. وشارك فى البطولة 700 لاعب ولاعبة من منتخب مصر للكاراتيه على مستوى جمهورية مصر العربية.

• إقبال كبير على شواطئ محافظة البحر الأحمر للاستمتاع بالرحلات البحرية

تضامن محافظة البحر الأحمر تكشف عن موعد التقديم لموسم حج 1443

افتتاح فعاليات كأس مصر للكاراتيه بالغردقة 2022

شهدت الصالة المغطاة بالغردقة، اليوم السبت، 21 مايو 2022، الإعلان عن انطلاق منافسات كأس مصر للكاراتيه، وسيشارك في تلك البطولة عدد كبير من الأشخاص، بحسب تصريحات مدير الشباب والشباب. مديرية رياضة البحر الأحمر الأستاذ فرج عبد المقصود في 27 محافظة من محافظات الجمهورية. من قيادات مديرية الشباب والرياضة بمحافظة البحر الأحمر، عدد من القيادات التنفيذية والإعلاميين ومحبي الكاراتيه ومحبيها بمحافظة البحر الأحمر، ونتمنى أن تكون منافسة قوية ومميزة تستحقها البطولة.