حظوظ برج الحوت 2022 في العمل

حظوظ برج الحوت 2022 في العمل .. برج الحوت (الوليد بين عشرين شباط و 20 مارس) ، العلامة الفلكية الثانية 10 للبروج يحكمها نبتون وهي علامة جوية.
وفقًا لتوقعات برجك في سنة 2022 ، فإن الوفرة المتاحة لك ذاك العام متواجدة في الصلة التي تَستطيع تكوينها مع نفسك.

 

حظوظ برج الحوت 2022 في العمل

في سنة 2022 ، سيكون للحوت ملكية هائلة في الحب ، على الرغم من أنهم لن يدركوا هذا من الافتتاح. بصرف النظر عن أن العام يعطي الإنطباع أنه يبدأ بالأسلوب والكيفية المعتادة ، بل الحب سيصل لاحقًا في أكثر أنواعه غرابة. في حزيران ، سيعزز برج الحوت رابطة الحب التي تربطهم فعليا ، أو سيبدأون رابطة عصرية واعدة.

 

تأثيرات الكواكب على الحوت عام 2022

في عام 2022 ، طور بلوتو المنحى التشاؤمي والخوف من الفشل في الصلات للحوت. إنهم مستعدون بشكل كبير لأحلام اليقظة ، وغالبًا ما يكونون بوضع غير مؤات لأنهم يعيشون في عالم طوباوي. إنهم مخلصون وعاطفون ، لكن يمكنهم رد فعل عدواني جدا إذا اكتشفوا أنهم تعرضوا للغش. في الحب ، يأخذون مستديمًا في الاعتبار معتقدات محددة ، ولا يوافقون على التنازلات. سوف يسمح لك كوكب المشتري إلى الوراء بتغيير المبالغات والتناقضات في تصوراتك أو رؤيتك بخصوص الحرفة والتوفيق وتأكيد الذات والمصير. نفوذ تراجع عطارد على الحوت: بصفتك فردًا ولد صغير تحت الحوت ، فأنت تميل فعليا إلى أن تكون دراميًا قليل من الشيء ، ولكن حينما يتقهقر عطارد ، قد ينفجر اندفاعك. سوف تظهر أي عاطفة قمت بحظرها حتى حاليا ، والتي من الممكن أن تصبح ساحقة للأشخاص من حولك الذين سيشعرون بالانقضاض ، بصرف النظر عن أنه قد يكون لديك أسباب وجيهة للانزعاج والرد. خلال هذه المرحلة ، من المهم أن نفهم ضرورة الطريقة التي نصوغ بها آرائنا ، وكيف نعرب عن مشاعرنا. من الأمثل والأصح أن تفكر إثنين من المرات قبل أن تقول شيئًا. سيتراجع نبتون إلى الوراء في برج الحوت بين 23 حزيران و 29 نوفمبر من عام 2022. خلال ذلك الزمان ، يتعين عليك الإهتمام أكثر على نفسك الداخلية ، على المعدّل الشخصي ، لكننا سنخوض نفس عملية إسترداد المعايرة لتلبية وإنجاز غايات أعلى في المعدّل الجماعي. يجسد تقهقر نبتون في برج الحوت ، أكثر العلامات حساسية ، إعادة الاتصال بقدراتنا خارج الحواس. يشطب تنشيط استبصارنا ، ونصبح مستقبلين بشدة. فيما يتعلق إلى برج الحوت ، سيوفر عبور أورانوس في برج الثور أساليبًا حديثة تمامًا للتواصل ، والتي قد تظهر مخيفة فيما يتعلق لهم. ومع ذلك ، إذا كنت تثق في قلبك وصوتك الداخلي ، فسوف يتم الإنصات إليك مستديمًا. لا يقدم نصيحة بالبقاء صامتًا ، وسيكون من الحكمة الخروج من مساحة السكون المخصصة بك. حان الزمان حالا للتحدث بوضوح والسماح للناس بالتعرف عليك على نحو أحسن. مع تقهقر المريخ ، ستتبع فترة يحس فيها الحوت بالحاجة إلى العزلة والتأمل والاستبطان لأن المريخ يتراجع في منزل الذهن الباطن. في الوقت نفسه ، يُنصح الحوت بإيلاء انتباه خاص لقطاعهم الصحي والمهني ، ومعالجة ظروفهم الحالية ، وعدم الانغماس في المواقف غير السارة التي يمكن أن تحدث في الشغل. يملكون طاقة هابطة في القيام بالمهام اليومية.

 

برج الحوت 2022 والحب و الارتباط – العلاقات

العلاقات ليست أولوية عالية فيما يتعلق لك هذا العام. سوف تتنازل عنك وتتعلم تجنب هذه العلاقات التي لا تُحضر إليك شيئًا. سوف تميل إلى التفكير بينما نجح وما لم ينجح ، وستكون على تأهب للتخلي عن أولئك الذين لا يرضون أو يدمرون. إذا كنت متزوجًا ، فسوف تميل إلى المكث متزوجًا. ستتاح للحوت الغير متزوج في عام 2022 الاحتمالية لمقابلة شخص سيغير مستقبلهم على نحو جذري ، وسوف يبدأ أولئك الذين هم في رابطة بشكل فعلي في التفكير بجدية في الزواج وتوسيع نطاق عائلاتهم.

 

برج الحوت 2022 والحياة المهنية

لقد كنت تتوق إلى الحرية والأعمال التجارية القريبة العهد في عالم عملك وحياتك المهنية. هذه هي السنة التي تحصل عليها. يشاهد 2022 أنك أكثر استعدادًا لتحمل المجازفات الخطيرة أو لصياغة مجريات قريبة العهد بشكل احترافي وستجد أن عملك الذي تختاره هذه المرة سيجلب لك رضا أعمق ، وسيكون له معنى أكبر. لم تكن السنين الثلاث السابقة ممتعة على الإطلاق. ستستمتع بعام 2022 ، خاصة في أعقاب الربيع وقتما تتخذ المشاريع الحديثة شكلاً متنوعًا تمامًا عما اعتدت أعلاه. سوف تتخطى منطقة الراحة الخاصة بك ، ومع ذاك ستكون مرتاحًا جدًا للقيام بهذا. الجهد المتفاني هو كلمة رئيسية مهمة فيما يتعلق لك ذاك العام.

 

برج الحوت 2022 والمال

 

سوف يجلب عملك الثواب ، ولن يتم تحديها حتى الكسوف في الربيع. حالَما يصدر هذا ذاك العام ، سوف تتغير بشكل سريع وستتحول أي دمار حثيثًا إلى مكاسب أثناء إعادة بناء وتركيب شؤونك المالية ، واستراتيجياتك المادية ، وحتى فلسفتك المادية. قد لا تشاهد التغييرات فيك غير أن الآخرين سوف ينجذبون إليك وبذلك يوضح أن حظ السيدة قد وصل مع عدد كبير من فرص الربح الجديدة والمختلفة والمغامرة. ستضع خططًا مادية جادة ولكنك ستكون أكثر انفتاحًا على أساليب حديثة. على الأرجح أنك لن تلعبها بأمان في سنة 2022 ، وحالياً سوف تحمل أوراقك على صدرك هذا العام.

 

برج الحوت 2022 التوقعات الصحية

 

قد تتحدى المشكلات الصحية ذاك العام أو قد تصعد المشاكل الصحية إلى أعلى من ذلك في سنة 2022. فحسب حالَما تحس بعدم التقييد في حياتك المهنية ، فإن Piper هو على وجه التحديد تكلفة الصحة. ومع هذا ، ستكون أكثر انفتاحًا على القيام بالأشياء اللازمة لاسترجاع الصحة بالترتيب وستفعل ذلك بسرعة في أوائل الصيف وسيكون تغييرًا دائمًا في التركيز على الأكل والنظام الغذائي والتمارين الرياضية والعافية. نكسة في الربيع لوقت شهرين ، ليست ذات طبيعة جادة ، تكون سببا في تغيير دائم. ستجد أيضًا تغييرات ذات طبيعة رومانسية وتصل إلى درجة ومعيار روحي وحالم أعلى وسيقلل من الاضطراب عليك ، الأمر الذي يجلب لك السلام والرضا والفرح الذي ما دام حاول إليه. 2022 يجلب لك المجازفات المطردة والابتهاج وترغب أن تكون جيدًا للاستمتاع بها على جميع المستويات

توقعات من خلال معرفة الفلك
الاتفاق المكتوب الأول: إذا صادف عيد ميلادك بين عشرين فبراير و 29 شباط ، يتنبأ برج برج الحوت 2022 أن العلاقة التي تؤسس هويتك المميزة والمستقلة وكيف تَستطيع إخراجها إلى العالم واستيعاب المعرفة والفهم معًا. إنه عام للعثور على حقيقة “أنت” وتعلم الابتهاج والتلذذ بها. يعمل الحدس والخيال بقوة طوال هذه المرحلة ويلهمان العديد من أهدافك ومشاريعك. الاتفاق المكتوب الـ2: إذا صادف عيد ميلادك بين 1 مارس و 10 مارس ، فإن حلمك بأحلامك دون رهاب من السخرية أو الفشل والسماح لها فحسب بتدعيم حياتك سيساعدك على النفع من الواقع المتواجد من حولك وتعلم استعمال كلا جانبي الحياة لتترك بصمتك .. وتجد نجاحك. يصل التغيير إلى مجال الحب ويعين في تحديد مسارك للمستقبل. توقع العديد من الطاقة القريبة العهد والأحداث القريبة العهد والإشباع العاطفي الجديد من ذاك المجال من حياتك. قم بالوصول إلى طفلك الداخلي واسمح له بالذهاب للخارج للعب … ربما جدًا أنهم يعرفون على وجه التحديد المكان الذي ينبغي أن تكون فيه في ذاك الأفق المتلألئ في المستقبل. الاتفاق المكتوب الثالث: إذا صادف عيد ميلادك بين 11 مارس و عشرين مارس في موعد باكر من العام ، هناك نفوذ إضافي تمارس على وظيفتك وحياتك المهنية ، ومن الممكن أن تحدث تغييرات في طريقة أدائك لعملك. انطلق مع التيار وكن مهيأًا لقبول الاحتياج إلى تحويل الروتين لاحتضان المستقبل. يجد بقية العام أقوى تغيير حرفي في عالم الحب والرومانسية والقلب والأطفال. من المرجح أن يجيء أناس مستجدين وأحلام جديدة ومساعي إبداعية جديدة ، والأكثر أهمية من ذلك أن تمشي في حقيقتك وأسفل نورك المختص ، وذلك يؤهلك لتدعيم وتقوية قدرتك على الدخول في مظهر الحب. مسألة.

زر الذهاب إلى الأعلى