تحدثت الفنانة المعروفة زوزو نبيل، في فيديو نادر لم تتجاوز مدته 4 دقائق، أنها رفضت ارتداء ملابس السباحة وبدلة الرقص في بداية عملها الفني، والمخرج التلفزيوني المصري الأستاذ جميل. وحرص المغازي على نشر هذا الفيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. من حين لآخر.

وهذا اللقاء الذي جمع الفنانة مع الإعلامي المعروف مفيد فوزي، في لقاء نادر تحدثت فيه الفنانة عن بدايتها في مجال الفن، وأكدت أن أول حوار أجرته مع الأستاذ مختار، قائد الفرقة المسرحية الأولى التي انضمت إليها الفنانة، وعلق زوزو قائلاً: “قال لديك فكرة عن التمثيل. .. قلت آه .. رد وقال إنك تحبين العمل معي، فأجبته وقلت لا أمشي بل أرقص، لا، قال لا أرقص، فقالت المايوه، أجابوا لا، لا أستطيع رؤيتهم.

طلب مفيد من زوزو أن يعرف من هم عمالقة الرقص الشرقي في مصر في ذلك الوقت، حيث قال: “من كان يرقص في ذلك الوقت؟”، فأجاب الفنان: “كان في سامية جمال، وتحية كرويكا في بداياتهما.، وكان أيضا في راقصة اسمها هدى شمس الدين .. كانت الدمية نجمات الرقص، وكنت في روح مع ماما وصديقاتها أشاهد البادية مرتين في الشهر “.

وتابعت الفنانة: “بالمناسبة، كانت لدي موهبة التمثيل منذ أن كنت صغيراً في المدرسة … كنت أخرج لأقول أغاني الصباح على الراديو، لذلك كنت معتاداً على الظهور أمام الجمهور و تحدث بشكل طبيعي فلا داعي لذلك، وشارك الأستاذ مختار في مسرحيته كثاني ممثلة بعد زينات صدقي التي كانت في أوج مجدها، وكان العمل الأول رواية اسمها دكتور يويو.

ولم تمتنع الفنانة عن الحديث عن رحلتها مع فرقة الأستاذ مختار، كما تحدثت عن إعجابها بالراحل يوسف وهبي وقالت: “فعلنا رواية الراحل والفنان يوسف وهبي في المسرح بجوارنا. وقالوا مختار: هذا سقط عليّ من السماء.